hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

دوللي: المشاكل سبب ابتعادي عن التمثيل

الأحد ١٥ شباط ٢٠١٨ - 08:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكدت الفنانة اللبنانية ​دوللي شاهين​ أنها راضية عن الأغنيات التي قدمتها في مشوارها الغنائي، مضيفة أنها لم تتمن يوما تقديم أغنية قام بغنائها فنان آخر، مشيرة إلى أنها تؤمن بأن العمل نصيب ورزق.

وقالت دوللي، في تصريحات لها، إنها تلقت ردود أفعال إيجابية عديدة عن أغنيتها الأخيرة المصورة «لو ع الفراق»، ونالت الحالة الدرامية المقدمة في الفيديو كليب اعجاب الجمهور.

وكانت دوللي قد قدمت أول ألبوماتها الغنائية العام الماضي بعنوان «سندريلا»، الذي تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء وعلى رأسهم محمد رفاعي وتامر حسين وأسير الرياض وفادي يزبك، ومن الملحنين محمود خيامي وبودي نعوم ومحمد رفاعي وأحمد البرازيلي، والموزعين تميم وهاني يعقوب.

من جهة اخرى، دافعت دوللي عن ابتعادها عن التمثيل بسبب الغناء، قائلة، بحسب صحيفة «البوابة» الالكترونية: عندما تجد مشاكل كثيرة تحدث معك تقف قليلا، لتفكر في تلك الأمور لتعرف إذا كنت تعمل بشكل صحيح أم لا، وأنا لدي قواعد أعمل بها وثوابت، فمثلا لو عرض علي فيلم لا أعرف من مخرجه أو منتجه فلماذا أقدمه؟ وكذلك لو قدمت مسلسلا به نفس الفكرة، فأنا قدمت مسلسلين في حياتي، والاثنان كانت بهما مشاكل، والسنة الحالية عرض علي عملان رفضتهما، فأنا دائما قبل ما أقرأ الدور أنظر إلى الشركة المنتجة، والمخرج فلو ضمنت الـ 50% التي تخصهم سوف أقدم العمل، ولم أنظر لأي شيء آخر.

"الانباء الكويتية"

  • شارك الخبر