hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

دروع تكريمية من بلدية صيدا والشبكة الرياضية لأبطال النادي الشعبي

الخميس ١٥ شباط ٢٠١٨ - 15:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستقبل رئيس بلدية صيدا محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي، في حضور رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي حسن الشماس، أبطال النادي الشعبي الرياضي في صيدا، (الذين أحرزوا الميداليات الذهبية والبرونزية في بطولة ميلاد القائد الرابعة عشرة في الملاكمة التي أقيمت في عمان - الأردن) وهم: حسن مصطفى الزينو (ذهبية) وحسن نصرالله الزينو (برونزية) ونادر يونس (برونزية)، حيث رافق الأبطال المدرب والبطل اللبناني مصطفى الزينو وعدد من أبطال ومدربي اللعبة في صيدا. وحضر جانبا من اللقاء المستشار القانوني في البلدية المحامي حسن شمس الدين.

ونوه السعودي والشماس بما أنجزه الزينو ويونس لمدينة صيدا والجنوب وللبنان في هذه اللعبة، ولا سيما أن النادي الشعبي حل في المركز الثالث في البطولة التي اشتركت فيها 12 دولة عربية ممثلة بـ27 فريقا من بينها الفريق اللبناني.

وقدم السعودي والشماس الدروع التكريمية للأبطال المحتفى بهم. بدوره قدم البطل والمدرب مصطفى الزينو درعا تكريمية للسعودي، فيما قدم نجله البطل حسن الزينو درعا مماثلة للشماس، عربون تقدير من النادي الشعبي لبلدية صيدا والشبكة الرياضية التابعة للبلدية، لدعمهما مسيرة الرياضة والرياضيين في صيدا ومنطقتها.
 

  • شارك الخبر