hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

سيريزو أوساكا الياباني يحقق فوزاً مباغتاً في أبطال آسيا

الخميس ١٥ شباط ٢٠١٨ - 09:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقيمت الأربعاء أربع مباريات في ختام الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ولم يتمكن أي فريق صاحب أرض من الخروج بالانتصار بعد خسارة فريقين وتعادل فريقين.

وتعرض جيجو يونايتد الكوري الجنوبي لصدمة كبيرة عندما خسر (1-0) أمام سيريزو أوساكا الياباني بسبب هدف في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع سجله كوتا ميزونوما.

وانفرد سيريزو مبكراً بصدارة المجموعة السابعة بعد ختام الجولة الأولى من دور المجموعات ويتقدم بنقطتين على غوانغزو إيفرغراند الصيني وبوريرام يونايتد التايلاندي بعد تعادلهما 1-1.

وتقدم غوانغزو إيفرغراند بطل آسيا عامي 2013 و2015 بهدف سجله ريكاردو غولارت بعد ربع ساعة من البداية لكن بوريرام أدرك التعادل بواسطة إدغار دا سيلفا قبل مرور ساعة من اللعب بعد خطأ دفاعي.

وذهبت صدارة المجموعة الثامنة لفريق سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي بعدما فاز خارج أرضه 2-صفر على سيدني الأسترالي، وسجل ديان داميانوفيتش هدفاً في الدقيقة 62 وأضاف الهدف الثاني أيضا لكن من ركلة جزاء قبل أقل من ربع ساعة على نهاية الوقت الأصلي.

وضمن المجموعة الثامنة اكتفى فريق صيني آخر هو شنغهاي شينهوا بالتعادل 1-1 لكنه خرج بهذه النتيجة عند اللعب في ضيافة كاشيما أنتلرز الياباني.

وتقدم جيوفاني مورينو بهدف لشنغهاي بعد مرور ثلاث دقائق وأدرك ياسوشي إندو التعادل لكاشيما بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني.

وتنطلق الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال يوم الاثنين القادم وتستكمل يومي الثلاثاء والأربعاء.
 

  • شارك الخبر