hit counter script

أخبار محليّة

أمل أبو زيد: موقف باسيل عروبي ووطني ولا لبس عليه

الأربعاء ١٥ شباط ٢٠١٨ - 12:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عايد عضو تكتل التغيير والاصلاح النائب أمل أبو زيد الناس بمناسبة عيد الحب، وقال: "آملين أن يعمّ الحب والسلام لبنان وشعبه".

وأضاف في حديث للـ"او تي في": "شبع الناس في لبنان من سنوات الشؤم والألم وأبعد الله عنّا الاعتداءات الاسرائيلية برّاً وبحراً وجوّا".

وأكد أبو زيد أن الوضع السياسي العام في لبنان اليوم مختلف عن السابق، قائلاً: "نحن أمام مرحلة سياسية جديدة ونمط عمل سياسي جديد".

وأردف شارحاً: "مررنا بمرحلة صعبة مؤخراً بعيد استقالة رئيس الحكومة سعد الحريري في السعودية، ولكن الحمدلله عادت الامور الى مجاريها بفضل وعي وحكمة فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ومعظم الفرقاء السياسيين".

ودعا أبو زيد الناس لممارسة حقها الدستوري والديمقراطي في الانتخابات المقبلة .

وشدد على أن التحالفات الانتخابية والسياسية ليست واضحة الى اليوم وهذا بسبب القانون الانتخابي الذي يحتّم انتظار الساعات الاخيرة للاعلان عنها.

واعتبر أبو زيد أن ما حصل بين حركة أمل والتيار الوطني الحرّ تم تخطّيه ورغم الخلافات التي لا تزال قائمة، تم الاتفاق على تسيير العمل الحكومي والاوليات السياسية التي تهمّ الناس.

ورأى أن الترويكا ليست سياسة ناجحة في لبنان ولا يوجد دولة في العالم تسير بثلاثة رؤوس.

وقال أبو زيد: "موقف رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل عروبي ووطني ولا لبس عليه.. وكل المحاولات لتشويه الصورة والموقف الحقيقي ستبوء بالفشل".

وأكد أنه لن يتمكن أحد من الإيقاع أو التأثير سلبياً على العلاقة بين التيار الوطني الحرّ وحزب الله.

وقال: "ذاهبون الى انتخابات جزين بقلب واحد كتيار وطني حر".

  • شارك الخبر