2018 | 21:10 شباط 22 الخميس
السعودية: هيئة الترفيه تعلن بدء بناء دار للأوبرا واستثمار 64 مليار دولار في الترفيه خلال الـ10 سنوات المقبلة | "الجديد": عمال وموظفو هيئة اوجيرو ينفذون اعتصاماً ويتوقفون عن العمل في المراكز للمطالبة بتحصيل سلسلة الرتب والرواتب | انتهاء القمة الرئاسية اللبنانية الارمينية التي انعقدت بين الرئيسين عون وسركيسيان وبدء المباحثات الموسعة بين الجانبين اللبناني والارميني |

احمد الحريري: لا اصدق ان حزب الله لا يملك الادلة عمّن قتل رفيق الحريري

أخبار محليّة - الثلاثاء 13 شباط 2018 - 22:46 -

قال امين عام تيار المستقبل احمد الحريري: "عند اغتيال الشهيد رفيق الحريري نجحنا في تجنّب الفتنة في لبنان ووفق المحكمة الدولية حزب الله يأتي خلف عملية الاغتيال".

واكّد اننا "نحن في حالة ربط نزاع مع حزب الله ولكن هذا لا ينفي أن سلاح حزب الله سقط في الداخل مع أحداث 7 أيار وسقط عربيا مع دخوله الى سوريا"، مضيفا في حديث للـ"او تي في": "ليبرر لنا أحد كيف أُخرج الارهابيون من عرسال بباصات مكيفة ولماذا منع حزب الله الجيش من الاحتفال بانتصاره".

وتابع: "لا يمكنني أن أصدق أن حزبا بقدرات عسكرية كبيرة كحزب الله لا يملك الحقائق والأدلة الدامغة عمّن قتل رفيق الحريري".

وشدّد الحريري: "لن نكون مطيّة لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري مرة ثانية عن طريق حرب أهلية وهذا القرار اتخذه الرئيس سعد الحريري".

وفي موضوع الانتخابات اشار الحريري انه "لا نستطيع ان نلتقي مع حزب الله في ولا دائرة انتخابية وما بنيناه نحن والتيار الوطني الحر ثقة كبيرة واساسية في الحفاظ على الاستقرار في الوطن".