hit counter script

أخبار محليّة

كبارة: الانتخابات المقبلة محاولة لاغتيال سعد الحريري سياسيا

الثلاثاء ١٥ شباط ٢٠١٨ - 17:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد وزير العمل محمد كبّارة أن تاريخ 14 شباط لن يكون مجرّد ذكرى، وإنما سيبقى عبرة بأن دماء الرئيس الشهيد رفيق الحريري هي التي أعطت لبنان استقلاله الثاني.

وشدّد كبارة على أن الثوابت الوطنية التي اجتمع عليها اللبنانيون في ذلك اليوم، هي الضمانة للحفاظ على هذا الاستقلال، من خلال التصدّي للتهديد الصهيوني الدائم للبنان وأطماعه لسرقة ثروات لبنان، وكذلك من خلال مواجهة مشاريع الوصاية الجديدة التي تطلّ برأسها لتحقيق مشاريع سياسية تخطف لبنان من بيئته العربية.

أضاف: لقد شكّل اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري المحطة الكبرى التي كسرت حواجز الخوف لدى اللبنانيين وأشعلت فيهم الثورة على الظلم الذي كانوا يتحمّلونه. وما نشهده اليوم هو محاولة إطفاء هذه الثورة من خلال محاولة شرذمة صفوفها ودفع اللبنانيين إلى إحباط شبيه بذلك الذي كان يفتعله نظام الوصاية لكي يتمكّن من التحكّم بالشعب اللبناني.

وقال كبارة: إن الانتخابات المقبلة هي محاولة لاغتيال سعد الحريري سياسياً بما يمثّل من مرجعية وطنية كبيرة، لأنه بهذا الاغتيال السياسي تتحقّق أهداف جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ويسقط لبنان.

وختم: إن اللبنانيين الذين أسقطوا مؤامرة 14 شباط مدعوون اليوم إلى حماية دماء رفيق الحريري التي حرّرت لبنان، فاستشهاده سيبقى منارة لوحدة لبنان وسيادته وحريته واستقلاله.  

  • شارك الخبر