hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

أسماء المنور تعلن عن مشاركتها في حملة إنسانية...

الثلاثاء ١٥ شباط ٢٠١٨ - 09:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت الفنانة المغربية أسماء المنور، عن مشاركتها في حملة إنسانية في الثالث من شهر مارس المقبل، من أجل جمع الملابس وإيصالها للمناطق المتضررة من قساوة البرد .

وكانت أسماء قد شاركت في تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" جاء فيها:" إثر موجة البرد القاسية التي ضربت ربوع المملكة، جمعية "البركة أنجل" تطلق حملة إنسانية من أجل جمع (المعاطف للأطفال ، وأوشحة ، وقبعات البرد) ( جداد ، أو حتى مستعملة) -(حوايج البرد). أتشرف بمشاركتي في هذه الحملة الإنسانية، كما أعبّر عن مساندتي اللامشروطة لإخواننا في المناطق المعزولة في هذه الفترة الصعبة، بانخراطي ماديًّا ومعنويًّا في هذا العمل الإنساني، كعرابة لهذه الحملة النبيلة" .

المنور أرفقت تدوينتها برقم هاتفي، من أجل الاتصال ورقم حساب بنكي من أجل المساهمة، خاتمة تدوينتها :" #لايك_بارطاج_ساهموا_معنا".

التدوينة لقيت ارتياحًا وتعاطفًا للمبادرة التي أعلنت عنها الفنانة أسماء المنور، والتي اعتبرها البعض أنها ليست بالشيء الجديد عنها.

وكانت السلطات المغربية قد استنفرت إمكاناتها من أجل اتخاذ تدابير سريعة في المناطق الأكثر تضررًا، بعد موجة استثنائية من البرد ترافقت مع تساقط كثيف للثلوج في المناطق الجبلية.

ودعت وزارة الداخلية إلى "تعبئة قطاعات الحكومة كافة"، قائلة إنّ أكثر من 500 ألف شخص سيستفيدون من خطة لمواجهة البرد، مثل توزيع البطانيات والمواد الغذائية. وتسهر مؤسسة محمد الخامس للتضامن على توفير مساعدات للسكان المتضررين .

  • شارك الخبر