2018 | 21:10 شباط 22 الخميس
السعودية: هيئة الترفيه تعلن بدء بناء دار للأوبرا واستثمار 64 مليار دولار في الترفيه خلال الـ10 سنوات المقبلة | "الجديد": عمال وموظفو هيئة اوجيرو ينفذون اعتصاماً ويتوقفون عن العمل في المراكز للمطالبة بتحصيل سلسلة الرتب والرواتب | انتهاء القمة الرئاسية اللبنانية الارمينية التي انعقدت بين الرئيسين عون وسركيسيان وبدء المباحثات الموسعة بين الجانبين اللبناني والارميني |

فيكتوريا بيكهام تخيّب آمال محبيها

أخبار فنية - الثلاثاء 13 شباط 2018 - 09:00 -

بعد أن تصدّر خبر عودة فرقة سبايس غيرلز spice Girls الصحف العالمية لأكثر من أسبوع، خيّبت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham آمال محبيها بنفي الموضوع.

وقد تحدثت زوجة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، العضو السابقة في فرقة spice Girls، عما نُشر بخصوص استعداد الفتيات لجولة ترويجية احتفالًا بلمّ شمل الفرقة، حيث قالت: "أنا لن أقوم بجولة ترويجية ولا أيّ من فتيات الفرقة".

وجاء تصريح فيكتوريا البالغة من العمر 43 عامًا، والتي اشتُهرت باسم بوشPosh سبايس، خلال حديث صحافي لها مع مجلة Vogue، أثناء استعدادها لعرض أسبوع الموضة بنيويورك، وبعد أن ظهرت في صورة مع كل من نجوم الفرقة جيري هاليويل، وإيما بونتون، وميل بي، وميل سي. ف في منزل جيري هاليويل، بحضور مدير أعمالهنّ السابق سيمون فولر.

وكانت فيكتوريا قد نشرت صورة لها مع باقي أعضاء الفرقة وسيمون فولر، وأرفقتها بتعليق قالت فيه:" أحبّكم جميعًا...كان يومًا رائعًا شكرًا سيمون".

يشار إلى أنّ فرقة spice Girls هي فرقة بوب بريطانية، كانت قد لمعت في منتصف تسعينيات القرن الماضي، وتفرقت عام 2001، ولكنها عادت واجتمع شمل أعضائها في عام 2007 في جولة تضمنت 11 مدينة حول العالم.