hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

سبينيس تقدم أكثر من 200 مليون ليرة لبنانية لأطفال جمعية قرى الأطفال SOS

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٨ - 12:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استتباعا لدعمها المتواصل لجمعية قرى الأطفال اللبنانية SOS منذ عام 2012، وختاما لموسم الأعياد لهذه السنة، أطلقت سبينيس سلسلة المتاجر الرائدة في المنطقة حملة تبرع امتدت لشهر واحد في كل فروعها في لبنان لدعم أطفال جمعية قرى SOS تحت عنوان “Light Up Their Christmas”.

وشارك زبائن سبينيس كعادتهم في هذه الحملة وتبرعوا بدولار واحد أو أكثر على الصناديق ليحصلوا بالمقابل على 5 نقاط تضاف إلى رصيد بطاقة "”Spinneys loyalty . وبلغت قيمة المبلغ الذي تم جمعه 216,156,157.65 ليرة لبنانية وقد تم تقديمه لعائلة جمعية قرى الأطفال SOS من قبل موظفي الشركة الذي قاموا بزيارة الجمعية وأمضوا أجمل الأوقات مع الأطفال الذين بدورهم أعربوا عن امتنانهم للفرق الذي أحدثته سبينيس في حياتهم. وتوّج النهار بافتتاح قاعة جديدة في مركز الجمعية في بحرصاف باسم سبينيس تقديرا لدعمها المتواصل لها منذ عام 2012.

وترجمت الحملة بأشجار ميلادية رقمية ظهرت على شاشات وضعت في كل فروع سبينيس، كانت تضاء مع كل تبرع لحث الزبائن على المشاركة أيضا في هذه المبادرة الإنسانية.

وعبرت رئيسة مجلس إدارة الجمعية السيدة عفيفة أرسانيوس عن امتنانها لدعم سبينيس المتواصل للجمعية وتابعت قائلة : " يعد التعاون القائم بين جمعية قرى الأطفال SOS و سبينيس منذ سبع سنوات مثالا يحتذى به ويتوجب على الشركات اتباعه في حقل المسؤولية الإجتماعية.وقد جندت سبينيس خلال حملة الميلاد موظفيها المكرسين للخدمة لتوطيد علاقاتهم مع زبائنها الكرام وحثهم للتبرع ودعم هذه القضية."

والجدير ذكره أن هذه المبادرة تندرج في سياق برنامج المسؤولية الإجتماعية الذي أطلقته سبينيس سابقا حيث أصدرت بطاقات تجميع النقاط الخاصة مع الجمعية اللبنانية لقرى الأطفال SOS التي تخوّل حامليها التبرّع بنسبة معيّنة من مشترياتهم خلال السنة لمساعدة أطفال الجمعية في لبنان، بالاضافة إلى جمع النقاط واستبدالها بالمكافآت.

 

 


 

  • شارك الخبر