hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

الالاف استقبلوا نجوى كرم في مونتريال وتورونتو... وميامي بالانتظار

الأحد ١٥ شباط ٢٠١٨ - 19:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احيت شمس الغنية نجوى كرم حفلين ضخمين في كندا الاول في ولاية مونتريال على مسرح قصر "St Denis" العريق، والثاني في تورونتو في قاعة " Oak Ville The Meeting House"، وكانت البطاقات نافذة قبل ايام من موعد الحفلين.
وتعد كرم اولى المطربات من الشرق الاوسط التي تقف على هذين المسرحين، حيث شهد الحفلين حضورا استثنائيا هتف طيلة السهرتين باسم "نجوى" الذي اعتاد على حضورها الدائم في القارة الشمالية لامتاعهم وحسّهم على التعلق قدر الامكان بأوطانهم الأم.

هذا واطلّت نجوى كرم بفستانين من توقيع المصمم نيكولا جبران الاول باللون الاسود مرصّع بالفضي والثاني مخملي الطراز، احمر اللون.
ورغم فارق الوقت بين لبنان وكندا الاّ اننا رصدنا حركة ناشطة لفانز شمس الغنية على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم نجمتهم المفضلة ولمتابعة تفاصيل حفلاتها وكواليسها.

وتستكمل كرم جولة 2018 من 16 شباط الى الـ 20 منه على متن "Stars On Board" المتجهة من ميامي الى جزر الباهامس، حيث ستحيي حفلين بمناسبة عيد العشاق. وتحتفل نجوى بميلادها وسط حشد كبير من الجمهور سيصل الى 6 الاف شخص بحسب معلوماتنا في مدينة لاس فيغاس يوم 24 الجاري حيث ستحيي حفلا كبيرا الى جانب القيصر كاظم الساهر على مسرح "Park Theatre Monte Carlo".

 

  • شارك الخبر