hit counter script
شريط الأحداث

خاص - ليبانون فايلز

إنجازات أمنية يومية... و"الله يحمي لبنان"

السبت ١٥ شباط ٢٠١٨ - 06:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لا تنام الأجهزة الأمنية على حرير، فبعد تحرير الجرود من الإرهاب، إنطلقت عملية تطهير البلاد من الخلايا الارهابية، والقلق اليوم بات من العائدين من الحرب السورية هاربين او لتنفيذ اعمال ارهابية، فالغالبية منهم تشتتوا في الحرب مع اندحار داعش وفشل مشروعها في المنطقة وفي لبنان، وهم عادوا الى لبنان الى بؤر محددة ومنهم من هرب الى تركيا وغيرها من الدول المحيطة بروسيا.
مصدر امني يؤكد لموقع "ليبانون فايلز"، ان الاجهزة الامنية تملك اسم كل شخص غادر لبنان للقتال الى جانب التنظيمات الارهابية، ونحو اكثر من 150 شابا غالبيتهم من شمال لبنان قتلوا مع التنظيمات في سوريا ومنهم من قتل في العراق، مشيرا الى ان الاجهزة تراقب اليوم اين اصبح هؤلاء والى اين خرجوا.
ويشدد المصدر الامني على ان الجيش اللبناني والامن العام وقوى الامن يصبون كل جهودهم اليوم على متابعة الخلايا الارهابية، وذلك بعيدا عن الإعلام وعن الترويج، لان توقيف فرد من خلية يقود الاجهزة الى توقيف كل الخلية، كما حصل في طرابلس منذ ايام مع الجيش اللبناني، كاشفا عن ان الاجهزة اليوم تراقب عشرات الخلايا النائمة والتي تعمل على توقيفها في اللحظات المناسبة.
وشدد المصدر على ان التعاون بين الجيش والامن العام وقوى الامن يؤدي اليوم الى كشف الخلايا بشكل اسرع، ويعتبر ان التنسيق والجهود التي يتم وضعها يوميا تجنب لبنان الويلات، وقال: "الله يحمي لبنان".

  • شارك الخبر