hit counter script

خاص - ليبانون فايلز - أبو ظبي

بالصور والفيديو: تجربة فريدة من نوعها في سباق الطيران... جنون!

الثلاثاء ١٥ شباط ٢٠١٨ - 06:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت شركة "ريد بول" السباق العالمي الأول للطيران لهذا الموسم في أبو ظبي في حلبة مائية عند كورنيش الإمارة، وقد شارك 18 متسابقا من كل دول العالم حيث فاز بالسباق الأميركي مايكل غوليان وحطم رقم المتباري الياباني بجزئين من الثانية.

العرض الجنوني والرائع الذي شاهده آلاف السياح والخليجين، سبقته تجربة خاضها موقع "ليبانون فايلز" على متن طائرة سريعة في رحلة G-flight، فمن مطار البطين الخاص انطلقت الرحلة فوق ابو ظبي وترافقت مع اعمال بهلوانية للطائرة في الجو عبارة عن انقلاب الطائرة والدوران حول نفسها لمرات عدة والمرور حول الحواجز الحمراء المرتفعة من الماء الى السماء.

قبل الصعود يخيفك الطيار الليتواني بإعطائك مظلة تضعها على ظهرك، فهي من شروط السلامة الجوية، ومن يجرب الامر للمرة الأولى يشعر بالخوف، ولكن بعد انطلاق الطائرة وتدفق الآدرينالين في الدم يصبح الشعور رائعا، وتصبح الرحلة ممتعة وانت تنظر تحتك الى أبو ظبي والقصور التي فيها والأبراج الشاهقة وناطحات السحاب، وتصبح أروع عندما تلاحظ ان آلاف المشاهدين ينظرون اليك.

التجربة انتهت بجولة على كل المتبارين من دول العالم وعلى انواع واشكال والوان طائراتهم، وبعد انتهاء السباق كانت المفاجأة من الطيران الحربي التابع لجيش أبو ظبي إذ انه نفذ عرضا عسكريا جويا رائعا رسم فيه الخطوط بكل الألوان في الجو، حيث تعبت اعناق المشاهدين من النظر الى الجو.
 

 

 

  • شارك الخبر