hit counter script

أخبار محليّة

بو عاصي: لن اكثر الوعود وهمي انماء منطقة بعبدا

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٨ - 18:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اكد وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي ان الجبل هوية بعبدا وكرامتها الشامخة فمن دون الجبل الذي اختاره الاجداد للعيش فيه نخسر كل شيء، داعيا الى تطويره شرط المحافظة على طبيعته وبيئته المعمارية والبيئية، وعلى عاداته وقيمه.

وخلال جولة في المتن الاعلى رافقه فيها الامين المساعد لشؤون المناطق في "القوات اللبنانية" جوزف ابو جودة ومنسق المنطقة جان انطون بدأها بزيارة لمقر بلدية "جوار الحوز" حيث اجتمع مع رئيس واعضاء المجلس البلدي، قال بو عاصي: "اقول لكم انتم حراس هذا الجبل بتاريخه ومستقبله وتنوعه، واعتبر نفسي واحد ىمن حراس هذا الجبل".

وتابع: "أنا مرشح للقوات اللبنانية عن احد المقاعد المارونية في دائرة بعبدا ولن اكثر من الوعود والكلام المنمق، بل ما يمكن ان اتعهد به انني سابقى كما عرفتموني شفافا وصادقا ومثابرا وكما مارست مهامي الوزارية. همي الاول الاصغاء لحاجاتكم من اجل التفكير بافضل الوسائل التي يمكن اعتمادها لتحقيق ما يمكن تحقيقه بعيدا عن الوعود الكلامية التي لا تتماشى مع تربيتنا السياسية".

وختم بالتأكيد انه كما كان همه الاول بالوزارة الحفاظ على كرامة الانسان والعمل بصدق هكذا سيكون همه، ان قدر له دخول الندوة البرلمانية، انماء منطقة بعبدا والحفاظ على نفسها السيادي والنضال التشريعي والسياسي في مجلس النواب، دعما لسيادة لبنان ومنطق دولة القانون والمؤسسات".

وبعد اللقاء اقيمت مأدبة غداء على شرف بو عاصي في البلدة، وزار بعدها بلدات: راس الحرف، الكحلونية وشويت.

  • شارك الخبر