hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

بالصور: هذا ما حصل خلال محاكمة الطبيب اللبناني المتهم بالاعتداء الجنسي!

الإثنين ١٥ شباط ٢٠١٨ - 07:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في واقعة مفاجئة خلال محاكمة الطبيب السابق للاتحاد الأمريكي للجمباز المتحرش، حاول والد 3 فتيات من الضحايا الكثيرات للاري نصار، التهجم على المتهم، الذي يحاكم بتهمة ارتكاب اعتداءات جنسية.

الواقعة أدت إلى تعليق مؤقت للجلسة التي كانت تقام، الجمعة، في مدينة شارلوت بولاية ميشيغن، حيث اندفع الرجل فى اتجاه المتهم وهو يصرخ بعدما سمع شهادات اثنتين من بناته الثلاث بشأن الانتهاكات الجنسية التي تعرضن لها، غير أن الشرطيين طرحوه أرضا قبل التعرض للارى نصار، على ما أظهرت صور بثتها قنوات التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي.

الحادثة وقعت عقب إدلاء ماديسن ولورن مارغرايفز بشهادتيهما عندما بدأ والدهما بالكلام مطالبا بالبقاء لبضع دقائق "في غرفة مغلقة مع هذا الوحش".

وإثر رفض القاضي هذا الطلب، اندفع الوالد فجأة نحو الطبيب قبل اعتراضه من جانب الشرطيين وطرحه أرضا، وبدأ الوالد بالصراخ والشتائم مع تقييد الشرطيين يديه بالأصفاد، قبل التوجه إلى المدعية العامة انجيلا بوفيلايتيس "أنتم لم تقاسوا ما عشته".

ويقف لاري نصار من جذور لبنانية (54 عاما) وراء أكبر فضيحة جنسية في تاريخ الرياضة الأميركية، وقد اتخذت قضيته منحى جديدا عندما أعلنت القاضية في المحكمة الثالثة التي يمثل أمامها أنه اعتدى على ما لا يقل عن 265 شابة خلال عشرين عاما. 

  • شارك الخبر