hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

تكريم في غرفة طرابلس والشمال

الأحد ١٥ شباط ٢٠١٨ - 11:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرم رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي المدير العام لحاضنة الأعمال في الغرفة فواز حامدي لمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة غرونوبل في فرنسا، خلال احتفال شارك فيه موظفو الغرفة وإداريوها ومستشاروها.

وقال دبوسي: "يسعدنا أن نشهد على مسيرة التألق في التحصيل العلمي المتواصل لدى موظفي غرفة طرابلس، وفي ذلك دلالة على مدى الأهمية الكامنة في السهر على تطوير الذات وصقلها بالعلم والمعرفة والتي تنعكس ايجابا على مسيرة الأداء الوظيفي في مؤسسة باتت مثار اعجاب وتقدير لدورها ومسيرتها المميزة في تقديم افضل الخدمات واحسنها لمجتمع الاعمال والأصداء التي نلقاها على مدى المساحة الوطنية الواسعة تثير فينا مشاعر الاعتزاز بالتفوق والتقدم".

أضاف: "نحن إذ نحتفل اليوم بكفاءة الدكتور فواز حامدي وعطائه، فإننا بالأمس القريب احتفلنا بالدكتور خالد العمري ونحن في انتظار بشرى حصول فوج آخر من موظفي غرفة طرابلس على هذه الدرجة العلمية لتعزز منسوب العطاء اللامحدود في مسيرة التطوير والتحديث".

ونوه بما قامت به الدائرة التجارية والعلاقات العامة في الغرفة "وما بذلته من ترتيبات لكي تظهر هذه الاحتفالية بأرقى صورة ظهرت عليها تنظيما واحتفالا، ومبروك لنا جميعا هذا النجاح والتفوق".

من جهته، شكر حامدي لدبوسي الحفاوة "وهي ليست غريبة عنه وهو النموذج الريادي الدائم ونعمل تحت قيادته المحفزة والمشجعة. ولم يتأخر يوما عن أن يكون داعما لمسيرة العلم والمعرفة والقيادة الإدارية المسؤولة، فالشكر له وللاستاذة ليندا سلطان بادرتها الطيبة وكل من شاركنا هذ الاحتفال التكريمي والدعاء في ان يكون النجاح الدائم حليفنا في إكمال مسيرة التألق".

  • شارك الخبر