hit counter script

أخبار محليّة

وديع الخازن: لنا ملء الثقة بتضامن الرؤساء الثلاثة لرعاية الوحدة الوطنية

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٨ - 13:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستقبل رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر، رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن، وتم التداول "في التطورات الإيجابية الأخيرة".

إثر اللقاء قال الخازن:"تشرفت بلقاء سيادة المطران بولس مطر رئيس أساقفة بيروت، حيث تداولنا في التطورات الإيجابية الأخيرة لوأد دابر فتنة داخلية، كادت أن تقع لولا حكمة الرئيسين عون وبري، وكل وسطاء الخير، والإتصال الذي قام به فخامة الرئيس العماد ميشال عون بدولة الرئيس نبيه بري لطي سلبيات ما جرى، لأن لبنان في عين الخطر".

وتابع:"لقد أثنى سيادة المطران مطر على تدارك الإنفعالات قبل استفحالها وتحولها إلى صدام دام يضع البلد على شفير الإنهيار، وسط تربص إسرائيلي بثرواتنا المائية والنفطية والغازية. وقد كان الرأي متفقا على أن تبقى القيادات في حال استنفار دائمة للحوؤل دون أي إنفلات قد يحصل، لأن البلاد يكفيها ما أصاب الآباء في حروب طاحنة، خسرنا فيها جميعا، وتوصلنا إلى اتفاق الطائف ودستورنا الجديد".

وختم:"لنا ملء الثقة بتضامن الرؤساء الثلاثة، رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس المجلس النيابي نبيه بري ورئيس الحكومة سعد الحريري، لرعاية الوحدة الوطنية في عز الأخطار التي تحدق بلبنان، وتحاول أن تحرمه حقوقه بالسطو والإختلاس، كما تحاول سرقة التاريخ في عاصمة فلسطين، التي شهدت ولادة المسيح والمسيحية وإسراء النبي محمد في قبلته الدينية، وحرمان الأديان السماوية الثلاثة من حقها التاريخي على مر العصور".
 

  • شارك الخبر