hit counter script

أخبار رياضية

أرسنال وأوزيل يعلنان تمديد الشراكة بينهما حتى 2021

الجمعة ١٥ شباط ٢٠١٨ - 08:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكّد نادي أرسنال الانكليزي رسمياً بأنه قام بتجديد عقد صانع ألعابه الألماني مسعود أوزيل حتى صيف عام 2021 اليوم الخميس.

وكان عقد أوزيل (29 عاماً) ينتهي في 30 حزيران/يونيو 2018 يصبح بعدها الألماني حرّاً في الانتقال إلى أي ناد من دون مقابل، لكن بعد مفاوضات استمرت أشهر عدة نجح الفريق اللندني الشمالي في تمديد العقد لثلاث سنوات ونصف إضافية.

وقال أوزيل على موقع انستاغرام: "كان هذا القرار (تجديد العقد) من أهم القرارات في مسيرتي كلاعب كرة قدم ولهذا السبب كان يتعين علي أن أفكر به ملياً والحديث مع جميع الأشخاص المهمّين في حياتي".

وأضاف: "الأشياء الجيدة تحتاج إلى الوقت! في النهاية، قلبي اتخذ القرار. كما قلت دائماً، أشعر بأني في بيتي هنا وأنا متحمس لتحقيق أمور كبيرة في السنوات القادمة".

وذكرت تقارير صحفية بأنّ أرسنال رفع أجر اللاعب الأسبوعي إلى 350 ألف جنيه استرليني (قرابة 486 ألف دولار) قبل الضرائب.

وانضمّ أوزيل إلى أرسنال قادماً من ريال مدريد عام 2013 مقابل صفقة قياسية للنادي بلغت 42.2 مليون جنيه.

وخاض أوزيل الفائز في صفوف منتخب بلاده بمونديال البرازيل 2014، 21 مباراة هذا الموسم وسجل 4 أهداف ونجح في 6 تمريرات حاسمة.

ومن شأن تمديد عقد أوزيل والتعاقد مع الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ والأرميني هنريك مخيتاريان، إعطاء دفعة كبيرة لأرسنال الذي تخلى قبل أيام عن مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز لفائدة مانشستر يونايتد ضمن الصفقة الأخيرة.

وتلقى أرسنال الثلاثاء خسارة قاسية بنتيجة 1-3 أمام سوانسي سيتي في المرحلة 25 من الدوري الانكليزي الممتاز. ويسعى النادي اللندني، صاحب المركز السادس حالياً، إلى حجز أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، والذي يغيب عنه هذا الموسم ويشارك حالياً في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ". 

  • شارك الخبر