hit counter script

أخبار رياضية

الكتيبة الهندية نالت بطولة لعرقوب في كرةالقدم

الخميس ١٥ شباط ٢٠١٨ - 13:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شاركت الكتيبة الهندية في القطاع الشرقي العاملة في إطار قوة "اليونيفيل"، في سلسلة من مباريات كرة القدم الودية في منطقة العرقوب من الفترة التي سبقت عيد الاستقلال اللبناني حتى يوم الجيش الهندي في كانون الثاني من أجل نشر رسالة السلام والازدهار.

وهذا النشاط ، بدأ لاعتبار الكتيبة، أن الرياضة أداة مهمة لبناء روابط قوية من الصداقة والتعاون، وهي قامت بتنظيم بطولة العرقوب السنوية مع اتحاد بلديات العرقوب من 27 تشرين الاول الفائت إلى 5 تشرين الثاني 2017.

وشاركت ثمانية فرق من مختلف القرى في هذا الحدث، وأعقبتها قرى المنطقة بإثارة وحماس كبيرين. وفازت الكتيبة الهندية في البطولة للمرةالأولى.

وأدى العرض الملهم للمهارة والتقنيات في البطولة إلى سلسلة من الدعوات من فرق مختلفة ليس فقط من "اليونيفيل" ولكن من فريق بلدية حاصبيا أيضا. وفي مباراة ودية نظمتها بلدية الفرديس في عيد الاستقلال اللبناني، هزمت الكتيبة الهندية فريق المحاربين القدامى من الفرديس، وذلك في ملعب الخيام الداخلي. وهذه المباراة كانت عربون صداقة ومودة بين "اليونيفيل" والجيش اللبناني والسكان المحليين.

كما نظمت في الماري، بطولة ودية لكرة القدم، شارك فيها أيضا فريق من الماري والكتيبة الفرنسية من قوة الأمم المتحدة الموقتة في لبنان.

والمباريات التي ستقام في يوم الجيش الهندي، ستكون مع فرق حلتا وعديسة. وهي تأتي
في إطار التزام الكتيبة الهندية دائما بالمشاركة في أي نشاط، يكون أداة لتعزيز السلام والاستقرار.
 

  • شارك الخبر