hit counter script

فن وإعلام

من القاهرة راغب علامة ينهي "اللي باعنا"

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 09:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

انتهى السوبر ستار اللبناني راغب علامة من وضع صوته على أغنيته المصرية الجديدة “اللي باعنا”، إحدى أغنيات ألبومه الغنائي الجديد المتوقع أن يطرح في الأسواق في أعياد الربيع.

أغنية “اللي باعنا” من كلمات الشاعر محمد البوغة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع مدحت خميس، هي ثاني تعاون بين علامة البوغة بعد أن قدما سويا أغنية “احضني أكتر” في ألبوم “حبيب ضحكاتي” عام 2014، والتعاون الثامن مع الخيامي بعد أن قدما سويا أغنيات “قربك نار، ومع بعضنا، وبعشقك، ومبهزرش، واحضني اكتر، ومليون مرة، وشفتك اتلخطبت”.

وقد حضر علامة للقاهرة في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين لإحياء حفل غنائي بالقاهرة، واستغل تواجده من أجل وضع صوته على أغنيته الجديدة باستوديو إم ساوند بمصر الجديدة مع مهندس الصوت هاني محروس.

ورافق علامة خلال تسجيل الأغنية، شقيقه ومدير أعماله خضر علامة، والملحن محمود الخيامي، ومهندس الصوت هاني محروس، والصحفي محمود الرفاعي.

وطرح راغب علامة، مؤخراً، فيديو كليب “تركني لحالي” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، من كلمات طوني أبي كرم، ‏وألحان ‏kyriakos papadopoulos، وتوزيع ناصر الأسعد.

يذكر أن علامة يستعد لإحياء جولة غنائية كبرى بالولايات المتحدة الأمريكية منتصف الشهر المقبل، التي سيزور فيها عددًا من الولايات الأمريكية.

  • شارك الخبر