hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

الحكمة يلتقي التضامن وهومنتمن يواجه المتحد

الثلاثاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 08:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تستكمل مساء اليوم مباريات المرحلة الثامنة إياباً لبطولة لبنان لكرة السلة للدرجة الاولى بمباراتين، فيستضيف الحكمة التضامن الزوق على ملعب النادي الرياضي غزير الساعة الثامنة والنصف مساء، وفي الوقت عينه يستقبل هومنتمن على ملعبه في مزهر المتحد طرابلس.

الحكمة - التضامن

يخوض الحكمة، الرابع في الترتيب العام، مباراة شبه محسومة امام التضامن الزوق الجريح الذي يحتلّ المركز الاخير، حيث يسعى الاخضر المنتشي بفوز سهل الاحد الفائت على الانطونية (87-76) تحقيق فوزه الـ 13، علماً انه يخوض اللقاء على ارضه وبين جمهوره ومن الصعب التغلّب عليه بسهولة حيث سقط مرتين فقط على ارضه امام هومنتمن والشانفيل، بينما يأمل الفريق الكسرواني إحداث المفاجأة وإحراز اول انتصار له في الدوري هذا الموسم بعد 16 خسارة متتالية. الفريقان التقيا ذهاباً وفاز الحكمة (114-93).

هومنتمن - المتحد

يأمل هومنتمن مصالحة جماهيره حين يستقبل المتحد طرابلس على ارضه، ويتصدر الفريق الارمني الترتيب العام بـ14 انتصاراً وخسارتين، الاولى كانت امام اللويزة الزوق في المرحلة الثالثة (91-92) والاحد الفائت امام الشانفيل (100-103) في مباراة وصفت «بأم المعارك»، وجاءت قمة في العطاء حيث لم تعرف فيها هوية الفائز الّا في الثواني الاخيرة. في المقابل سيحاول المتحد طرابلس الثأر من مستضيفه الذي تغلب عليه ذهابا (74-81) رغم انّ الامور صعبة للغاية لكن ليس هناك من شيء مستحيل في عالم كرة السلة، فالفريق الشمالي السادس في الترتيب العام ويملك 8 انتصارات ومثلها 8 خسارات، ويحاول الفوز لتعزيز وضعه على اللائحة حيث يتنافس جدياً على المركز الخامس مع فريق بيروت الذي سيواجهه في المرحلة الـ19 والأخيرة ضمن الدوري المنتظم.

  • شارك الخبر