hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

الادارة أقرت اقتراحي قانون إضافة مدير عام الاقتصاد على الهيئة المصرفية العليا

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 13:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت لجنة الادارة والعدل النيابية جلسة قبل ظهر اليوم في المجلس النيابي برئاسة رئيس اللجنة النائب روبير غانم وحضور مقرر خاص بالجلسة النائب غسان مخيبر والنواب السادة: سمير الجسر، نواف الموسوي، علي خريس، نعمة الله ابي نصر، اميل رحمة، علي عمار.

كما حضر ممثل مصرف لبنان بيار كنعان والمدير العام لوزارة الاقتصاد والتجارة عليا عباس.

وصدر عن اللجنة البيان التالي:
"عقدت لجنة الادارة والعدل المقررة عند الساعة العاشرة والنصف من قبل ظهر يوم الاربعاء تاريخ 24/1/2018 درست خلالها جدول اعمالها.
بدأت بدرس اقتراح القانون المتعلق باضافة مدير عام الاقتصاد والتجارة على الهيئة المصرفية العليا، فاطلعت على الاسباب الموجبة كما استمعت الى شرح من احد مقدمي الاقتراح، من ناحية ثانية استمعت اللجنة الى رأي المصرف المركزي كما الى رأي وزارة الاقتصاد والتجارة. تداول السادة اعضاء اللجنة بالاقتراح المذكور والملاحظات والاراء التي ابديت وبنتيجة هذه المداولة التي تناولت جميع جوانب ونتائج الاقتراح المذكور، اقرت اللجنة باجماع الاعضاء الحاضرين هذا الاقتراح بعد ان عدلت اسبابه الموجبة.

انتقلت اللجنة بعدها الى درس اقتراح القانون الرامي الى تصدر بعض احكام المادة 67 من قانون الرسوم القضائية، فاطلعت على الاسباب الموجبة، كما اطلعت على رأي وزارة العدل وبعد شرح من قبل مقدم الاقتراح وبعد التداول والمناقشة اقرت اللجنة باجماع الاعضاء الحاضرين لاقتراح المذكور بعد ان عدلته.

رفعت الجلسة على ان تتابع اللجنة عملها في نصوص اخرى في جلسة يوم الاثنين القادم.

  • شارك الخبر