hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

رفع جلسة مجلس العمل التحكيمي للنظر بدعوى عمال الكهرباء إلى موعد لاحق

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 12:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

التأم مجلس العمل التحكيمي في الشمال برئاسة القاضي راجي الهاشم للنظر في الدعوى المقدمة من موظفي وعمال شركة كهرباء لبنان، وقد رفع القاضي الهاشم الجلسة إلى موعد لاحق بانتظار استكمال الملفات الخاصة بالدعوة، وقد حضر الجلسة حشد من الموظفين والعمال إلى جانب موكلهم المحامي أحمد طالب.

ثم زار الموظفون والعمال بعد ذلك نقابة المحامين حيث كان في استقبالهم امين سر النقابة المحامي بلال هرموش الذي استمع إليهم وإلى مطالعة موكلهم المحامي طالب. وقد أكد هرموش أن نقابة المحامين هي بيت كل مظلوم وان النقابة تؤيد انطلاقا من ذلك كل الحقوق التي يضمها القانون لكل شرائح المجتمع.

وقال طالب بعد لقاء المحامي هرموش ممثلا نقيب المحامين: "نحن نتابع سلوكنا القضائي في ضوء فشل كل الوساطات وكل الوعود من القيادات الإدارية والسياسية وأيضا المرجعيات الاقتصادية التي اطلعناها على الملف وحتى الساعة لم تنصف أي جهة اصحاب الحقوق من عمال وموظفي مؤسسة شركة كهرباء لبنان وهم حكما موظفون رغم أن مؤسستهم لم تنصفهم لغاية الآن ولا تعتبرهم مثبتين لديها".

وأضاف: "لقد زرنا صرح نقابة المحامين بعد جلسة لمجلس العمل التحكيمي برئاسة القاضي راجي الهاشم وأعضاء المجلس وقد ارجئت الجلسة لاستكمال بعض نواقص الدعوى وكان قد حضر وكيل مؤسسة كهرباء لبنان وأيضا ممثل الضمان الاجتماعي والذي أي الضمان يؤيدنا في كل تفاصيل الدعوى المقدمة من العمال والموظفين وقد طالبنا القضاء أن يسرع في عملية إنجاز الملفات تمهيدا لإصدار الحكم، علما أن العمال والموظفين يحضرون ويرتهنون إلى قرار العدالة قناعة منهم انه لا مرجع حقيقيا ينصفهم إلا القضاء وهو الذي سيوصلهم الى حقوقهم".
 

  • شارك الخبر