2018 | 10:18 شباط 19 الإثنين
استقدام تعزيزات امنية الى مؤسسة كهرباء لبنان | تجدد التدافع بين القوى الامنية والمياومين المعتصمين امام مبنى مؤسسة كهرباء لبنان | رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر: ما يحصل في مؤسسة كهرباء لبنان امرٌ غير مقبول ومصممون على الدخول الى صالة المؤسسة |

بالفيديو جريمة وحشية: أب يلقي رضيعته في "حاوية القمامة"

متفرقات - الأربعاء 24 كانون الثاني 2018 - 07:59 -

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجريمة مروعة نفّذها أب من دون رحمة بحق طفلته البالغة من العمر ساعات، بعد أن قرر التخلص منها ورميها في القمامة!

ووفق مقطع الفيديو المنتشر، فإنّ الحادثة وقعت في مدينة شوانكي الصينية، حيث رمى الوالد طفلته في القمامة ومضى، كأن شيئاً لم يكن، لتعثر عليها سيدة عجوز وتبلغ الشرطة والتي بدورها نقلتها الى المستشفى.

وبعد القبض على الأب اعترف أن زوجته شعرت بآلام في المعدة قبل الوقت المحدد للولادة، حيث أنجبت الطفلة في المنزل، وقد ترك الوالد الطفلة على السرير وذهب لرعاية زوجته، ليعاود الأب إلقاء نظرة على طفلته فيجدها في حالة حرجة وقد تحوّل لونها إلى البرتقالي، معتقداً، بحسب تعبيره، أنه لا يمكن معالجتها، فقرر التخلص منها!

واصدرت الشرطة الصينية بياناً قالت فيه: "إن الطفلة خضعت للفحص الطبي وتبين أنها في صحة جيدة"، وأضافت أنها "نقلت إلى المكتب المحلي لرعاية الأطفال ثم إلى دار للأيتام، في حين تم اعتقال الأب والأم".