hit counter script

أخبار محليّة

دافيد عيسى: الانتخابات النيابية ستحصل في موعدها

الثلاثاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 14:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد السياسي دافيد عيسى أن الانتخابات النيابية ستحصل في موعدها وأن توقيع رئيس الجمهورية على مرسوم دعوة الهيئات الناخبة قطع الشك باليقين، داعياً أبناء الدائرة الاولى من بيروت خلال جولة له في المنطقة الى الاستعداد لخوض الانتخابات كمحطة تغيير مفصلية.

وأعتبر عيسى الى أن التحالفات الانتخابية تأتي في أوانها وتكون وليدة الربع الساعة الأخيرة نظراً لطبيعة القانون الانتخابي الجديد الذي خلط الأوراق وأدى الى تغيير قواعد اللعبة الانتخابية.

وطالب عيسى بضرورة إيجاد معالجة جديّة ونهائية لملف النفايات المعيب والمخزي كونه أكثر الملفات تأثيراً على صحة المواطن وسلامتهم وبيئتهم.

وشن عيسى هجوماً عنيفاً على المسؤولين والسياسيين الذين يعملون على "تسييس" هذا الملف وحرف المشكلة في اتجاهات أخرى لا تمت الى اهتمامات المواطن ومصالحه بأي صلة...

واعتبر أن الناس لا تريد ولا يهمها أن تعرف كيف أقرت خطة المطامر وكيف جرى التصويت عليها ومن صوت عليها في مجلس الوزراء وإنما يريدون أقفال مطامر الموت وأن يروا حلولاً ومعالجات علمية وبيئية تحافظ على حياتهم وحياة أبنائهم بعد الامراض التي تتفشى في كثير من المناطق وتؤدي الى موت العديد من اللبنانيين.

وختم عيسى قائلاً: بعد الفضيحة التي كشفها بالأمس النائب سامي الجميل وكشفتها عملية انتشار أكياس النفايات على الشاطئ لا يبقى إلا التصدي بقوة لهذه المشكلة التي لا تحتمل تأجيلاً ولا تنتظر انتخابات... رافضاً أي حلول تخديرية وترقيعية مثل توسيع المطامر.
 

  • شارك الخبر