hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

نادي التضامن الرياضي حراجل يناشد ويحذر: مخالفات فاضحة

الثلاثاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 12:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن نادي التضامن حراجل البيان الآتي:

لما كنا قد تقدمنا بكتاب اعتراض الى الاتحاد اللبناني لكرة السلة بتاريخ 29 كانون الاول 2017 حول ملابسات المباراة التي جمعت نادينا الى نادي نقابة المحامين الشقيق ضمن بطولة لبنان لكرة السلة للدرجة الرابعة والتي أدت نتيجتها الى حرمان نادينا من التأهل الى المربع الذهبي المؤهل الى الدرجة الثالثة بسبب الأخطاء التحكيمية الفاضحة والمتكررة من حكام المباراة، وذلك بسبب وجود ثلاثة من اعضاء الإتحاد ضمن صفوف الفريق المنافس بين لاعب ومدرب ما أثر بشكل مباشر على قراراتهم وعلى نتيجة المباراة وهو ما شكت منه كل الأندية التي واجهت فريق نقابة المحامين خصوصا من اشكالية طرد لاعبين من الفريق المنافس في شكل تطرح حوله اكثر من علامة إستفهام.
ولما كنا لم نتلق اي جواب حول كتابنا، بل وعلاوة على ذلك أكمل الإتحاد برنامج البطولة بدون تثبيت نتائج المباريات السابقة خصوصاً المباراة موضع الطعن ومن دون البحث بكتابنا ما يعد مخالفة فاضحة لكل القوانين والاعراف علما ان الأمين العام للإتحاد الذي يتلقى المراسلات ويجيب عليها ويعمم برامج البطولات هو لاعب ضمن فريق نقابة المحامين.
ولما كنا قد تقدمنا بكتاب آخر نطلب فيه إلغاء نتائج الدور نصف النهائي للبطولة لمتابعته بشكل مخالف وتجميد جميع المباريات، أتانا رد الاتحاد في شكل مقتضب وغير معلل (بالشكل والأساس) برد طلبنا.
لذلك وجدنا انفسنا مرغمين على إصدار هذا البيان مناشدين معالي وزير الشباب والرياضة الوزير محمد فنيش إيلاء موضوع البطولة المذكورة المتابعة اللازمة.
كما نناشد نقيب المحامين الأستاذ اندريه الشدياق إتخاذ القرار المناسب كون نقابة المحامين تمثل صورة ورمزية العدل في لبنان، ونناشد رئيس الإتحاد والأعضاء إتخاذ القرار الذي يحفظ حقوق نادينا لما سببته نتيجة المباراة المذكورة من ضرر مباشر وغير مباشر على النادي، إن رياضيا أو معنويا أو ماديا.
وايمانا منا بعدم وجوب تدخل القضاء بالرياضة، نتمنى ان تحل هذه المعضلة بالطريقة المناسبة والتي تحفظ حق نادينا والا سنضطر كما اسلفنا في كتابنا السابق مرغمين للجوء الى القضاء.
آملين للرياضة في شكل عام وكرة السلة في شكل خاص دوام الإستمرار والنجاح في المحافل اللبنانية والدولية.

  • شارك الخبر