hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

جمعية بني الحوت أعلنت تبنيها لترشيح النائب الحوت للانتخابات النيابية

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 11:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت "جمعية بني الحوت" في فطور جامع للعائلة في فندق رديسون في بيروت، عن تبنيها لترشيح الدكتور عماد الحوت للانتخابات النيابية القادمة عن دائرة بيروت الثانية.

قدمت الإعلامية ندى الحوت للحفل، ثم ألقى رئيس جمعية العائلة الدكتور عبد الرحمن الحوت كلمة قال فيها، "نجتمع اليوم في هذه الصبيحة أبناء عائلة وأنسباء لنؤكد من جديد الدعم والوقوف الى جانب ابن العائلة الدكتور عماد، الذي أظهر عبر السنوات التي قضاها في العمل النيابي كل كفاية ومقدرة ومواقف مشرفة ومتميزة تعكس ما تميزت به عائلتنا من حكمة ووطنية واعتدال".

أضاف: "اسمحوا لي أن أتوجه باسمكم لأقول للدكتور عماد أن العائلة بجانبك تؤيد ترشيحكم بل تتبناه، واضعة امكاناتها بين ديك دعما ومؤازرة ودعاء بالتوفيق".

بدوره، شكر النائب الحوت العائلة لدعمه وتبني ترشحيه، مشيدا "بنجاحات أفراد العائلة والتي تشكل نموذجا عن عائلات بيروت الغنية بالطاقات والكفاءات المبادرة، على عكس ما يراد تصويره، وأن بيروت ترفع من ينتمي اليها بصدق وإخلاص، فالكل ينتسب اليها وهي لا تنسب لأحد".

وقال: "لذلك كله فإن بيروت تستحق أن نتكامل لخدمتها ونهضتها لا أن نتصارع عليها، بيروت تستحق أن تراعى هويتها وقيمها وهواجسها فيشعر أبناءها أنهم مواطنون لا رعايا، فلا يعتدي أحد على حقوقهم سياسيا أو أمنيا أو وظيفيا، بيروت تستحق أن يحترم أبناؤها فتوضع لها خطة تنمية مستدامة لا المشاريع الموسمية، وبيروت تستحق أن يتنافس الجميع لتمثيلها بحق في المجلس النيابي من خلال ما يملك من رؤى لهذه المدينة الحبيبة، ومقدار ما ينال من ثقة الناس أمثالكم".  

  • شارك الخبر