hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

هادي حبيش: الانتخابات حاصلة وفي موعدها‎

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 10:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هنّأ النائب هادي حبيش الأجهزة الأمنيّة كافّةً على عملها اللافت الذي قامت به، والذي أعلن عنه مؤخّرًا وزير الداخليّة والبلديّات نهاد المشنوق، وقال حبيش، في لقاء في قرية عيون الغزلان تلبيةً لدعوة فضل عوكل رئيس شعبة عيون الغزلان، وبحضور منسّق عامّ تيّار المستقبل المحامي خالد طه، وبلديّات وفعاليات ومخاتير والوفد المرافق: "ما نشهده اليوم هو أكبر دليل على أنّه بتحقيق التّعاون بين السّلطة السياسيّة المتمثّلة بوزارة الداخليّة والحكومة والأجهزة الأمنيّة نتمكّن من الوصول إلى كشف أهمّ الجرائم، كما سبق وأعلن وزير الداخليّة، بما فيها شبكة من أهمّ الشبكات التي اكتشفت في الدول العربيّة". وأضاف: "هنيئًا لمعالي الوزير المشنوق، هنيئًا للحكومة اللبنانيّة وعلى رأسها دولة الرئيس الحريري، ولقوى الأمن الداخليّ وعلى رأسها المدير العامّ اللواء عماد عثمان، ولشعبة المعلومات على هذا الإنجاز الكبير".

وعن الانتخابات النيابيّة، نفى حبيش إمكانيّة تأجيلها، مؤكّدًا أنّها حاصلة وستجرى في موعدها. وأشار قائلًا: "على المكنات الانتخابيّة البدء بعملها". ولفت بالقول: " في عكّار بدأنا نشهد عجلة الانتخابات النيابيّة وحركة المرشّحين في القرى". وتمنّى أن تكون الانتخابات بمثابة "استحقاق يعبّر عن الديمقراطيّة في الحياة السياسيّة اللبنانيّة".

من جهةٍ أخرى، نوّه حبيش بالخطوة الناجحة التي قام بها رئيس الحكومة سعد الحريري في إحياء مدينة بيروت مجدّدًا، وقال: "نأمل أن تتكرّس هذه الخطوة بإعادة فتح كلّ الأسواق التجاريّة والمحلّات".

كما حمّل رئيس بلديّة مزرعة البلدة أحمد الشيخ مطلبًا لوزير الداخليّة والبلديّات نهاد المشنوق، قائلًا: "نطلب حلّ مسألة الطابق الثاني العلويّ في رخص البناء في أسرع وقت وذلك قبل الانتخابات لأنّ الناس موجوعون فعلًا ومن يريد أن يبني طابقًا إضافيًّا لابنه فوق منزله، لا يملك قطعة أرض".
 

  • شارك الخبر