hit counter script

أخبار رياضية

الصراع مستمر بين النجمة والعهد

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 08:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستمر فارق النقطة الواحدة بين العهد المتصدر والنجمة ملاحقه، فالاول حقق فوزا كبيرا على فريق النبي شيت (4-1)، فيما عانى الثاني كثيرا ليتخطّى فريق طرابلس في الثواني الاخيرة بنتيجة (2-1)، بينما استعاد الصفاء المركز الثالث بتغلبه على الراسينغ (2-1)، في ختام المرحلة الرابعة عشرة لبطولة لبنان.
وبقي الاخاء الاهلي عاليه رابعاً رغم تعادله مع الشباب العربي (1-1)، وصعد التضامن صور للمرة الاولى هذا الموسم الى المركز الخامس بتغلبه على الانصار (2-0)، فيما تراجع السلام الى المركز السابع بتعادله السلبي مع الاصلاح البرج الشمالي.

النجمة - طرابلس (2-1)

عاد النجمة من الشمال بثلاث نقاط غالية بعد تغلبه في الدقيقة القاتلة على فريق طرابلس بهدفين مقابل هدف واحد، اللقاء جمعهما امس على ملعب طرابلس البلدي امام اكثر من خمسة آلاف متفرج.

قدّم الفريق النبيذي شوطا جيدا وتقدم بواسطة نجمه حسن معتوق في الدقيقة 22 بكرة ارضية على يمين الحارس نزية اسعد، بعدما اخترق المنطقة الطرابلسية مستغلاً خطأ دفاعياً. في الشوط الثاني مالت الدفة لمصلحة اصحاب الارض الذين تمكنوا من معادلة النتيجة في الدقيقة 51 بواسطة عبد العزيز حسن 51 بكرة رأسية في سقف المرمى، إثر عرضية من غازي الحسين. وفيما المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة نجح حسن معتوق في تسجيل هدف الفوز الغالي من ركلة جزاء إثر عرقلة للمدافع خالد العلي على المهاجم النبيذي موسى كبيرو.

الصفاء - الراسينغ (2-1)

لقي الراسينغ خسارته الخامسة توالياً في الدوري وجاءت على حساب الصفاء بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما امس على ملعب صيدا البلدي، تقدّم الفائز في الدقيقة 25 بعدما توغل حسن هزيمه على الجهة اليمنى واقتحم المنطقة الراسنغاوية وعكس الكرة امامية الى ارنست انانغ الذي سدد الكرة قوية عَجز الحارس محمد سنتينا عن صدّها، واضاف جاد نور الدين الهدف الثاني في الدقيقة 61 اثر ركنية نفذها حسن هزيمه داخل المنطقة، وقلّص الراسينغ الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 90 بواسطة سيرج سعيد.

العهد - النبي شيت (4-1)

إكتسح العهد فريق النبي شيت بأربعة اهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما السبت الفائت على ملعب صيدا البلدي، اللقاء جاء من جانب واحد إذ سيطر لاعبو بطل لبنان على مجريات المباراة بالكامل، وكادوا ان يزيدوا من غلّتهم لولا التسرّع والرعونة امام مرمى الفريق البقاعي.

إفتتح ادريسا كوياتيه التسجيل في الدقيقة 14 بعد تمريرة امامية من محمد حيدر، واضاف حسن شعيتو الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعد مجهود فردي رائع داخل المنطقة المحرمة، وفي الدقيقة 66 سجل حسن شعيتو الهدف الثالث بعد مجهود فردي رائع، وفي الدقيقة 78 تلقى احمد زريق كرة امامية من عيسى يعقوبو واقتحم المنطقة وسدّد كرته في الزاوية الارضية البعيدة على يسار الحارس احمد التكتوك، وفي الدقيقة 87 سجل حسن علوية هدف النبي شيث الوحيد من ركلة جزاء.

التضامن - الانصار (2-0)

حقق التضامن صور فوزا ثمينا على الانصار بهدفين من دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما السبت الفائت على ملعب صور البلدي. قدم الفريق الجنوبي واحداً من اجمل مبارياته، وتسيّد لاعبو الساحة على مدار الشوطين فيما لم يختبر حارسه فضل مسلماني بأيّ تسديدة خطرة، بينما ظهر لاعبو الاخضر بمستوى متواضع ومن دون خطة واضحة.

إفتتح كريس ريمي التسجيل في الدقيقة 11 بعد كرة عرضية من محمود السبليني قابلها ريمي برأسه الى داخل الشباك، واضاف محمود سبليني الهدف الثاني في الدقيقة 18 اثر تمريرة طويلة من هيبويا كوفي.

الاخاء - الشباب العربي (1-1)

خطف الشباب العربي التعادل من الاخاء الاهلي عاليه بهدف واحد لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما السبت الفائت على ملعب بحمدون البلدي، تقدم الفريق الجبلي بواسطة احمد حجازي في الدقيقة 53 بعد تخطّيه اكثر من مدافع وسجّل على يمين الحارس عمر ادلبي، وادرك الضيوف التعادل في الدقيقة 63 من ركنية نفذها باقر ايوب حوّلها برأسه لوكاس غالان على يسار الحارس شاكر وهبي.

السلام - الاصلاح (0-0)
سقط السلام زغرتا على ارضه وبين جمهوره امام الاصلاح البرج الشمالي في فخ التعادل السلبي، في اللقاء الذي جمعهما السبت الفائت على ملعب المرداشية. جاء اللقاء متوسط المستوى وغابت اللمحات الفنية والفرَص الحقيقة على المرميين، وانحصر االلعب في معظمه وسط الملعب.

"الجمهورية" - فادي سمعان

  • شارك الخبر