hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

ابنة ممثل شهير تكشف تفاصيل اغتصابها

الأحد ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 18:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صرحت الممثلة الأمريكية، إيليزا دوشكو، ابنة الممثل الشهير أرنولد شوارتزنيغر، والبالغة من العمر 36 عاما، بأنها اغتصبت وهي في الـ12 من عمرها، أثناء تمثيلها في فيلم "الكذب المبرر".

وقالت دوشكو إن الذي استدرجها واغتصبها كان يكبرها بـ 24 عاما، ويدعى جويل كرامير، وكان يشرف على المشاهد التي تتضمن حركات بهلوانية.

وأضافت دوشكو أن مغتصبها كرامير الذي كان صديقا للعائلة ويحظى بثقتها وثقة والديها، وعدها ذات مرة أن يرافقها إلى مسبح كي يدربها على حركات بهلوانية مثيرة تحت الماء، إلا أنه لم يف بوعده في ذلك اليوم واصطحبها إلى فندق.

وأوضحت الممثلة الأمريكية أن كرامير طلب منها بعد أن اغتصبها أن لا تخبر والديها أو أي شخص آخر بما حصل، وبالفعل لم تخبر والديها، ولكنها روت قصة اغتصابها لزميلتها التي تكبرها بعدة سنوات، وجاءت زميلتها في اليوم التالي إلى مكان التصوير وأبلغت كرامير بأنها تريد التحدث معه حول الحادثة.

هارفي وينشتاين وزوجته المصممة جورجينا تشابمان، كاليفورنيا 22 فبراير 2015بعد اتهامات بتحرش جنسي واغتصاب ممثلات.. واينشتاين قد ينجو بفعلته!
لكن دوشكو أصيبت في ذلك اليوم بكسور خلال البروفة التي تتضمن حركات بهلوانية، واعتبرت دوشكو أن كرامير حينئذ انتقم منها وتعمد إسقاطها.

مخرج فيلم "الكذب المبرر"، جيمس كاميرون صرح بأنه لا يعرف شيئا عن هذه الواقعة، وقال " لو أنني علمت حينها بما فعله هذا المجرم، لعملت كل ما بوسعي من أجل محاكمته، وما كان ليفلت من العقاب".

  • شارك الخبر