hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

قائد القطاع الغربي في اليونيفيل دشن مسرح مؤسسة جبل عامل في البرج الشمالي

الأحد ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 08:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دشن قائد القطاع الغربي في "اليونيفيل" الجنرال رودولفو سغانغا ورئيس اتحاد بلديات قضاء صور حسن دبوق قاعة المسرح والنشاطات في مؤسسة جبل عامل المهنية في البرج الشمالي والتي تم تجهيزها من قبل الكتيبة الايطالية واتحاد بلديات قضاء صور، باحتفال اقيم في القاعة، حضره الى سغانغا ودبوق مسؤول حركة "امل" في طهران عادل عون، المسؤول التنظيمي للحركة في اقليم جبل عامل المهندس علي اسماعيل، مدير المؤسسة المهنية جمال شبلي، نائب رئيس جمعية البر والاحسان الدكتور علي جابر وحشد من الفعاليات التربوية، الدينية، الثقافية وطلاب المؤسسة .

استهل الاحتفال بالنشيدين اللبناني والايطالي، والقى شبلي كلمة شكر فيها للقوة الايطالية على ما قامت وتقوم به من مساعدات للمؤسسات التربوية في المنطقة والتي تسهم في تعزيز قدرات ابناء الجنوب. كما شكر رئيس اتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق على مساهمة الاتحاد في انجاز المشروع.

من جهته، اعتبر الجنرال سغانغا في كلمته "ان ضباط اليونيفيل وجنودها يشعرون انهم بين اهلهم في جنوب لبنان، وان ما تقدمه الكتيبة الايطالية من مساهمات هو لتعزيز قدرات المجتمع المحلي وتطويره".

وتوجه الى الطلاب في كلمته، قائلا: "ان المسؤولية في بناء المستقبل تقع على عاتقكم وعليكم ان تستمروا في التحصيل العلمي لانه الضمانة لمستقبل افضل".

وختاما تسلم سغانغا ودبوق دروعا تقديرية من ادارة المؤسسة.

  • شارك الخبر