hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

زهرا: مقاربة الجميل غير واقعية.. والحلفاء بهذه الانتخابات "بياكلو من بعضن"

السبت ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 09:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبر عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب انطوان زهرا أنه "من غير الطبيعي أن تكون العلاقات غير طبيعية بين "القوات" وتيار" المستقبل" وما يجمعهما أكثر بكثير مما يفرقهما، وقد قدما في سبيل بناء الدولة أغلى التضحيات".

ودعا في حديث لـ"المستقبل" الى "احترام معالجة وإعادة قراءة العلاقة بين "المستقبل" و"القوات" ووضعها على الطريق السليم التي يتولاها الوزيران غطاس خوري وملحم الرياشي، ولنُبقي الخبز عند الخباز، والمطلوب إعادة قراءة هادئة وواعية".

وتابع: "المصالحة حصلت في الرابية بالنسبة لي وللبعض الآخر حصلت لحظة ترشيح الدكتور جعجع العماد عون في معراب وهذا الفرق بالرؤية والتطلعات والأهداف السياسيّة".
واضاف: "الحلفاء يأكلون من بعضهم في الإنتخابات ولطالما قلت أنه لا يجب أن يكون هناك تحالفاً انتخابياً بين "التيار الوطني الحر" و"القوات"، "لأنو بياكلو من بعضن".

وأكد زهرا انه "لا مانع لعقد لقاء بين الرئيس ميشال عون وسمير جعجع فعون رئيس الجمهوريّة وجعجع هو رئيس حزب ولديه ما يتشاوف به من شفافيّة بأدائه وثباته في الموقف الإستراتيجيّ ولكن هل يقبل عون أن يناقش أموراً تتعلق بالتيار الوطني الحرّ ونحن ملوك الإعتراف بالمواقف والمواقع ولكن موقع جعجع لا يضعه في مصاف من هم أقل منه وأقل من رئيس الجمهوريّة".

واعتبر زهرا ان النائب سامي الجميل مقاربته غير واقعية، فهو لا يعيش غي الدول الاجنبية ليمارس المعارضة بهذا الشكل.

  • شارك الخبر