hit counter script

أخبار محليّة

نضال طعمة: لضرورة حفظ التوازن بين مصلحة المعلم والمدرسة

الجمعة ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 15:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شدد النائب نضال طعمة، في إطار اجتماع استشاري مع لجان تربوية من معلمي المدارس الخاصة لدرس سبل الآيلة إلى مخارج عملية تحفظ كرامة المعلم في التعليم الخاص، من جهة، وتضمن الاستمرار الآمن للمدارس الخاصة، على "ضرورة حفظ هذا التوازن بين مصلحة المعلم والمدرسة، لتصب القضية أولا وأخيرا في مصلحة الطلاب".

واستبشر خيرا، وقال: "ستبقى المدارس الخاصة في عكار صمام أمان لاستمرار تقديم العلم لأبنائنا بالشراكة مع المدارس الرسمية التي استطاع قسم كبير منها أن يقدم أيضا مستوى لائقا على رغم كل الإشكاليات التي يعانيها".

وهنأ العكاريين ب"إقرار مجلس الوزراء إنشاء فرع للجامعة اللبنانية في عكار"، شاكرا رئيس الحكومة سعد الحريري قائلا: "لقد أخذ المبادرة الشيخ سعد الحريري متجاوبا مع مطالب أبناء عكار وطرح قضية الجامعة من خارج جدول الأعمال، فالشكر له واجب من دون ان ننسى الدور الذي أداه معالي وزير التربية الأستاذ مروان حماده، وكذلك رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، بالتكامل مع دور النواب والسياسيين والرسميين الذين سعوا إلى تحقيق هذا الإنجاز، ولا سيما المجتمع المدني الناشط الذي وجدناه في كثير من الأحيان كتفا إلى كتف معنا في هذا المطلب الأساسي كما في معظم المطالب العكارية".

وختم: "بعد الجامعة، ننظر إلى استكمال مسيرة إنماء عكار وانصافها، على كل المستويات، فعكار أعطت البلد الكثير، وتستحق أن تنصف بعد طول حرمان".
 

  • شارك الخبر