hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

إفتتاح معرض هوريكا لبنان في 20 آذار

الجمعة ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 13:21

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يفتتح معرض هوريكا لبنان فعالياته برعاية وزير السياحة أفيديس كيدانيان بنسخته الـ25 في 20 آذار ويستمر حتى 23 منه في الواجهة البحرية لبيروت (المعروفة سابقا بـ"Biel").


ويجمع المعرض الذي تنظمه شركة "هوسبيتالتي سرفسيز"، المحترفين في مجال التجارة من مختلف أرجاء المنطقة، والشركات التي تريد دخول أسواق جديدة. ويشكل منصة تستقطب أبرز الشخصيات في هذا المجال، من أصحاب الفنادق الرائدة، وأكبر شركات الأغذية والمشروبات، وصناع القرار، فضلا عن 18,000 محترف في مجال التجارة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وخارجه.
وسيستقبل المعرض أكثر من 350 شركة عارضة محلية ودولية من الإمارات العربية المتحدة، ومصر، وسوريا، والأردن، وتركيا، وفرنسا، وايطاليا، وبلجيكا، وهولندا، وكوريا. وستعرض أكثر من 2,500 علامة تجارية معروفة، تقدم أحدث المنتجات وتلك التي ستطرح في الأسواق قريبا، من مواد غذائية وأدوات الطبخ، إلى التغليف والتوسيم، وكافة أنواع الخدمات المتعلقة بهذا القطاع.
بالإضافة إلى ذلك، سيتميز "هوريكا" ببرنامج غني ومتنوع يضم أكثر من عشر فعاليات يومية تشمل جلسات طهي، ومنتديات، وطاولات حوار، ومسابقات طهي ومشروبات، فضلا عن أحداث أخرى ستجري فعالياتها بالتزامن مع المعرض.

في هذه المناسبة، أوضحت المديرة العامة لشركة "هوسبيتالتي سرفسيز" جومانا دموس سلامة أنه "خلال الأعوام الـ25 الماضية شهد المعرض قفزة نوعية حيث تخطى عدد العارضين الـ350 بين محليين ودوليين وجمع أكثر من 2,500 علامة تجارية".
وقالت: "نحن نسعى جاهدين لتكون النسخة الـ25 إستثنائية تحمل معها المزيد من التجدد والتميز لنثبت استمرار قطاعي الضيافة والخدمات الغذائية بالنشاط الدائم بالرغم من الظروف السائدة في المنطقة".
 

  • شارك الخبر