hit counter script

أخبار رياضية

محامي نيمار يُوجِّه صدمة قوية لريال مدريد

الجمعة ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 08:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

خارج ماركوس موتا محامي اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليُفجّر مفاجأة بشأن مستقبل اللاعب الدولي البرازيلي مع فريق ملعب حديقة الأمراء.

وكان نيمار قد ارتبط مؤخراً بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة من أجل خلافة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأكَّد المحامي البرازيلي أنه ليس هناك أي بند في عقد نيمار يسمح للنادي الملكي بالتعاقد معه مثلما أُشيع في الفترة الأخيرة أن الريال يُمكنه التعاقد مع اللاعب مقابل 222 مليون يورو.

فيما تحدَّث موتا لإذاعة "غلوبو" البرازيلية بهذا الشأن قائلاً " أستطيع أن أؤكد أنه ليس هناك أي شرط جزائي في عقد نيمار، ولا أي شيء عن الأهداف أو إنهاء الموسم كهداف للفريق ".

بينما ألمح المحامي أيضاً إلى أن نيمار يُعتبر جزءاً أساسياً من المشروع الذي يتبعه نادي العاصمة الفرنسية باريس في الفترة الحالية وليس هناك أي نيّة داخل النادي للسماح للَّاعب بالرحيل.

من ناحية أُخرى، فإنه لن يكون هناك أي طريقة أمام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ25 عاماً سوى عن طريق إقحام البرتغالي رونالدو الذي سيتم عامه الـ33 الشهر القادم في تلك الصفقة.

"يوروسبورت"

  • شارك الخبر