hit counter script

متفرقات

اعتقال صبيان قتلوا نصف مليون نحلة بأمريكا

الجمعة ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 08:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتقلت الشرطة الأمريكية صبيانا بتهمة تخريب شركة عسل في ولاية “أيوا” الأمريكية؛ مما تسبب في مقتل نصف مليون نحلة أواخر ديسمبر الماضي.

التقرير الذي نشره موقع “بي بي سي”، ذكر أن الأضرار التي لحقت بـ50 خلية نحل، في مزرعة العسل “وايلد هيل”، بمدينة “سيوكس” تسببت في تجميد النحل حتى الموت.

ووجهت الشرطة إلى الأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 13 عاما، تهم ارتكاب ثلاث جرائم وهي السطو، والتسبب في مقتل حيوانات، والتسبب في دمار ممتلكات، وطبقا لأقوال صاحب المزرعة فإن الأضرار قدرت بمبلغ 60 ألف دولار.

واكتشف “جاستن إنجلهارت” وزوجته، الدمار على ممتلكاتهما في 28 ديسمبر، عندما ذهبوا إلى ليجدوا الثلوج دمرت ما يقرب من 50 خلية، وقتلت 500 ألف نحلة.

وقال “إنجلهارت”: “اقتحموا المزرعة ودمروا الأسقف، وأخذوا جميع معداتنا، وأخرجوها في الثلج، وحطموا ما استطاعوا، لم يتم سرقة أي شيء،كان الأمر مجرد تخريب أو تدمير”.

وذكر التقرير أن الخسائر التي واجهها “إنجلهارت” لفتت الانتباه الوطني والدولي، وتمكنت الشرطة من تعقب المشتبه بهم، بمساعدة معلومات سرية من الجمهور.

وبما أن شركات التأمين لا تغطي خلايا النحل، جمع عدد من الأشخاص التبرعات على الإنترنت للزوج ووصلت إلى أكثر من 30 ألف دولار؛ مما يسمح للزوجين بتلبدء من جديد في الربيع”.

  • شارك الخبر