hit counter script

فن وإعلام

تفاصيل وفاة ممثلة الأفلام الاباحية "أوليفيا نوفا" ذات الـ20 عاماً في مدينة لاس فيغاس

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 16:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عثرت السلطات الأمريكية في مدينة لاس فيجاس، على جثة ممثلة الأفلام الإباحية أوليفيا نوفا، في ظروف لم تكشف عنها السلطات بعد.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن جيمي روميرو، صديق مقرب من ممثلة الأفلام الإباحية أوليفا نوفا، أنها قررت أن تغير حياتها كاملا وتذهب إلى أصدقاء لها لمساعدتها وذلك قبل أيام من موتها المثير للجدل.

وبين روميرو في حوار:" أوليفيا كانت تعلم أن أيامها معدودة، فقد أخبرها الأطباء بذلك في أكتوبر الماضي"، قبل أن يضيف:" كانت في منزل صديق تحاول أن تحصل على الهدوء، لقد ابتعدت عن العالم كله خلال 3 أيام، لقد قالت أنها أرادت أن تغير أسلوب حياتها، لقد نظرت إلى عيني وقالت: أريد أن أتوقف وأغير حياتي، لدي عائلة تحبني".

وفي 25 ديسمبر الماضي، كتبت أوليفيا نوفا تغريدة معبرة على حسابها، قائلة:" وحيدة في إجازتي وأريد أن أعطي معجب دعوة إجازة. هل ستتمكن من ترك روحي".

تبين الصحيفة أن الطبيعة الحقيقية للمشكلات التي كانت تعاني منها أوليفيا تبدو غير واضحة، لكن يبدو أنها كانت تعاني من نوع من الإدمان، فبحسب روميرو، فإنه ناشد أوليفيا للحصول على المساعدة الطبية والتخلص من السموم في جسمها في مركز لعلاج الإدمان".

وتوضح الصحيفة أنه قبل أن تدخل صناعة الأفلام الإباحية، فقد عاشت أوليفيا نوفا عددا من الأحداث الصادمة في حياتها، من بينها حادث قد أن يقضي عليها.

وفي عام 2014، نقلت أوليفيا إلى المستشفى بعد حادث تصادم مع مرتفع ثلجي وتسبب في العديد من الإصابات في وجهها، ونتيجة لذلك أتجهت للشرب بعده.

وقامت أوليفيا فيما بعد بنشر صور مأسوية لها توضح إصابتها في وجهها وكسر رقبتها بينما يتطاير الدماء من أنفها، وكتبت فوقها:" شاكرة لأنني لا زلت على قيد الحياة، من الممكن أفقد حياتي بسهولة أو آخذ حياة أحد آخر هذا الصباح".

كما أن وفاة نوفا جاءت بعد عام من قيام عشيقها بالانتحار، ففي تغريدة في بداية ديسمبر الماضي، قالت أنه قتل نفسه قبل يومين من عيد ميلاده في أبريل.

وأشار ديريك هاي مالك شركة إنتاج الأفلام الإباحية التي كانت تعمل لديها نوفا، إلى أنها وقعت عقد العمل معهم في ديسمبر 2016 وكانت محبوبة ولطيفة للغاية.

يذكر أن نوفا هي رابع ممثلة أفلام إباحية تموت خلال أشهر، عقب انتحار أغسطس إميس ووفاة توري لوف بسبب جرعة مخدرات زائدة وموت شيلا ستايليز لسبب غير معروف إلى الآن.

  • شارك الخبر