2018 | 10:17 شباط 19 الإثنين
استقدام تعزيزات امنية الى مؤسسة كهرباء لبنان | تجدد التدافع بين القوى الامنية والمياومين المعتصمين امام مبنى مؤسسة كهرباء لبنان | رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر: ما يحصل في مؤسسة كهرباء لبنان امرٌ غير مقبول ومصممون على الدخول الى صالة المؤسسة |

تأهيل مكاتب قائمقامية صور من قبل الكتيبة الكورية

مجتمع مدني وثقافة - الثلاثاء 16 كانون الثاني 2018 - 13:58 -

زار قائد الكتيبة الكورية العاملة في اطار "اليونيفيل" الكولونيل جين هو قائمقام صور محمد جفال متفقدا انتهاء الاعمال في مكاتب القائمقامية بعدما قامت الكتيبة باعادة تأهيل المكاتب في القائمقامية، بحضور رئيس اتحاد بلديات قضاء صور ورئيس بلدية صور حسن دبوق، وضباط مكتب الخدمات في الكتيبة الكورية .

والقى جفال كلمة في المناسبة "شكر فيها للكتيبة الكورية على ما قامت به من تأهيل المكاتب في القائمقامية، منوها" بدور الكتيبة الكورية في تعزيز قدرات المجتمع المحلي لاسيما البلديات في مختلف المجالات" .

من ناحيته دبوق "ثمن عمل الكتيبة الكورية في جنوب لبنان والذي يؤكد على دورها التنموي الى جانب حفظ الامن والاستقرار ضمن نطاق عملها".

بدوره، اعتبر الكولونيل جين هو "ان الكتيبة الكورية ستبقى الى جانب المجتمع المحلي والقيمين عليه، وشدد على العلاقات المتينة بين ضباط وافراد الكتيبة الكورية وابناء الجنوب، وشكر الكولونيل قائمقام صور ورئيس اتحاد بلديات قضاء صور على تعاونهم ورعايتهم للكتيبة الكورية" .

وفي الختام، اقيم حفل كوكتيل على شرف الكولونيل هو والضباط المرافقين.