2018 | 10:18 شباط 19 الإثنين
استقدام تعزيزات امنية الى مؤسسة كهرباء لبنان | تجدد التدافع بين القوى الامنية والمياومين المعتصمين امام مبنى مؤسسة كهرباء لبنان | رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر: ما يحصل في مؤسسة كهرباء لبنان امرٌ غير مقبول ومصممون على الدخول الى صالة المؤسسة |

جمعيّة عدل ورحمة: "متلنا متلك"

مجتمع مدني وثقافة - الثلاثاء 16 كانون الثاني 2018 - 12:14 -

وزّعت جمعيّة عدل ورحمة 930 هدية خلال الأعياد ، من خلال حملة "متلنا متلك" التي تنظّمها الجمعيّة كل عام. جرى توزيع الهدايا على أطفال وأولاد السجناء في سجن رومية وزحلة ، كما وزّعت الملابس والمأكولات والحلوى للصغار وللكبار في مراكزها (رومية وزحلة) . تهدف حملة "متلنا متلك" إلى تقريب المسافة بين السجين وعائلته ،كما إعطاء الحق لأولاد المساجين الإحتفال بالأعياد مثل سائر أطفال وأولاد الوطن الواحد. بالمناسبة شكر رئيس جمعيّة عدل ورحمة الأب د. نجيب بعقليني كل من ساهم في تحضير وإنجاح الحملة من أعضاء الجمعيّة ، كما المتبرّعين ومنهم : جمعية smile in a boxوالليونز الكرمة - زحلة ، والسيّد فارس الحايك والسيّدات وحيدا الخازن وإليسار لطيف ورومي درغام وغادة طحان وغيرهم.

وشدّد الأب بعقليني على روح التعاضد والتعاون من أجل تخفيف الجروحات والآلام الذي تطال أفراد عائلات المساجين. كما حثّ أفراد المجتمع تكثيف جهودهم ومساعداتهم المعنويّة والماديّة لعائلات المساجين.
 وتوجّه بالمعايدة إلى أبناء الوطن متمنّياً السلام الحقيقيّ والطمأنينة والإزدهار على جميع الأصعدة.