hit counter script

أخبار محليّة

الرفاعي: التحالفات حتى الان ليست واضحة

الثلاثاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 09:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة كامل الرفاعي في حديث لـ"إذاعة الفجر"، أنّه لو تمّ تنفيذ اتفاق الطائف في ملف الانتخابات لما وصلنا إلى ما وصلنا إليه اليوم، ودعا الرفاعي للسير بقانون الإنتخاب الجديد بالرغم من كل الأخطاء التي تشوبه إلا أنّه أفضل ما تم التوصل اليه، وطالب باجراء الإنتخابات النيابية في موعدها المحدد في أيّار المقبل. وعن التحافات في هذه الانتخابات، قال الرفاعي إنّ التحالفات حتى الان ليست واضحة، موضحاً أنّ جميع القوى تنتظر دخول شهر شباط وفتح باب الترشيحات.

على صعيد آخر، دعا الرفاعي مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان والمجلس الشيعي الأعلى الى إجراء انتخابات للمفتين قبل الإنتخابات النيابية.

وعن تحذير السفارة الكندية لرعاياها في لبنان من وجود تهديات أمنية، قال الرفاعي إنّ القوى الأمنية في لبنان تقوم بواجباتها على أكمل وجه وإنّ الوضع الأمني ممسوك، واصفاً هذه التحذيرات بالشائعات التي من شأنها أن تزعزع الأمن.
 

من جهة أخرى أكد الرفاعي في حديث لـ"صوت لبنان (93.3)" حرص الجميع في اجراء الاستحقاق الانتخابي في موعده ووفق القانون الجديد ولو لم يكن مثالياً.

ودعا الرفاعي الى ترك الشوائب والاخطاء التي لحظها القانون للمجلس النيابي الجديد لمعالجتها وتصحيحها. كما طالب بالخروج من همروجة التمديد.

  

  • شارك الخبر