hit counter script

أخبار محليّة

امل جنوبا: لاجراء الانتخابات النيابية في موعدها ولا تعديل في القانون

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 16:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت حركة "أمل" وآل عجمي حفلا تأبينيا للمغترب نبيه عجمي، في النادي الحسيني لبلدة الزرارية، حضره عضو كتلة التنمية والتحرير النيابية النائب علي عسيران، القيادي في حركة "أمل" علي صفاوي، ورؤساء مجالس بلدية واختيارية وفاعليات.

وألقى صفاوي كلمة وصف فيها الرئيس الاميركي دونالد ترامب بـ"امبراطور الشر، يتصرف مع العالم باستخفاف ويتمرد على كل المعايير الانسانية والاخلاقية، وكأن القدس من ممتلكاته". وشدد على "ضرورة حماية القدس الشريف والمحافظة على كل ما وصلنا اليه بدماء شهدائنا وجهاد ابنائنا ومقاومتنا".

وأسف صفاوي "لعدم مواجهة ترامب الا بالكلمات الخجولة"، منتقدا العرب والمسلمين "الذين لم يأخذوا بنصيحة رئيس مجلس النواب نبيه بري بسحب سفرائهم واقفال سفاراتهم في واشنطن".

وأكد ان "المشروع المقاوم في سوريا والعراق انتصر وسينجح في كل المناطق التي يتغطرس فيها اعداء الامة".

وقال: "نحن في حركة "أمل" دفعنا الاثمان الكبيرة لتسديد فاتورة الولاء للوطن، نحن لا نساوم احدا، وخطنا واضح وهذه سياستنا، وكما قال الامام الصدر لبنان وطن نهائي لجميع ابنائه"..

وأكد ان حركة "أمل" هي دائما في موقع المحافظة على الدستور والقانون والمؤسسات"، وانتقد "من يختلق ازمة المراسيم والترقيات"، مشيرا الى كلام الرئيس بري "الذي يشدد على المناصفة وعلى اجراء الانتخابات النيابية في موعدها، دون اي تعديل للقانون الجديد الذي اتفق عليه جميع اللبنانيين".
 

  • شارك الخبر