hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

إتحاد الغولف يطلق برنامج "غولف المدارس" في الرسمية بعد الخاصة

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 14:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في إطار سياساته الهادفة لإعداد جيل جديد من اللاعبين واللاعبات وضمن برنامج " غولف المدارس " أطلق الإتحاد اللبناني للغولف ومع بداية العام الجديد 2018 الخطوة الثانية ضمن هذا البرنامج وهذه المرّة في المدارس الرسمية بعد المدارس الخاصة العام الماضي حيث البداية كانت في مدرستي إميلي سرسق وعمر فاخوري ضمن بيروت الكبرى .

ويتضمن البرنامج حصة إسبوعية ولمدة ساعتين وتشتمل على تعريف بمباديء لعبة الغولف وأصول مزاولتها عبرتقنيات تسديد الكرة حيث يبلغ عدد المشاركين من المدرستين المذكورتين 50 طالباً وطالبة تتراوح أعمارهم من 8 _ 12 سنة على أن يستمر إعطاء الحصص على مدى العام الدراسي ويقوم إتحاد اللعبة بتوفير المعدات والتجهيزات المطلوبة .

معلوم أن برنامج " غولف المدارس " بات عدد المؤسسات المدرسية المشاركة فيه 10 مدارس من الخاص والرسمي حيث تقام في ختام الموسم بطولة المدارس وهذا العام في نسختها الثانية بعد الأولى العام الماضي حيث يحصل كل طالب خريج على بطاقة تخوّله دخول نادي الغولف اللبناني لمتابعة مزاولة اللعبة والتدرّج في مستواها الفني .

في هذا الوقت وجّه رئيس الإتحاد اللبناني للغولف كريم سليم سلام خالص الشكر والتقدير إلى وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة لدعمه إدخال اللعبة إلى المدرسة الرسمية وكذلك لجهود كل من مدير عام الوزارة الدكتور فادي يرق ورئيس وحدة الأنشطة الرياضية الدكتور مازن قبيسي على هذا الصعيد .

تجدر الإشارة إلى أن برنامج " غولف المدارس " يقام بمواكبة من رئيس اللجنة الفنية في إتحاد الغولف الدكتور سامي صوما والفريق الفني من مدربين.


 

  • شارك الخبر