hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

ريا ابنة 11 عاماً... صاحبة الـ15 ألف متابع!

الإثنين ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 06:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

مما لاشك فيه أننا نعيش في عصر باتت فيه مواقع التواصل الإجتماعي هي الأساس والشغل الشاغل للجميع، من كبار وصغار، من رجال أعمال إلى فنانيين، من أطباء ورجال علم وثقافة.

فبات الـ"فايسبوك" و"إنستغرام" الأساس في حياتنا، من نشر صور وتعليقات مروراً بمراقبة حالات الآخرين وصولاً إلى نشر الاخبار والمعلومات وقراءتها، فتحولت هذه المواقع من مجرد تسلية الى وسائل إعلام وإخبار تربط العالم ببعضه في أقل من ثانية.
ولعل اللافت في الموضوع قدرة فتاة لبنانيةـ في الحادية عشر من عمرها، على تسخير ذكائها وحنكتها في استقطاب حوالى 15 ألف شخص الى حسابها الخاص على "إنستغرام".
ومن نتكلم عنها هي ابنة الإعلامية رلى كساب حداد، ريا، البالغة من العمر 11 عاماً، التي، بعد سرقة حسابها الخاص عبر "إنستغرام"، عمدت الى فتح حساب جديد وإدارته تحت إسم " erza.life" حيث تمكنت من استقطاب حوالى 15 ألف متابع، من كل أنحاء العالم، في سنة تقريباً بمساعدة بعض الأصدقاء.
والحساب الذي تديره يتمحور حول فرقة تدعى "Kids United"، وهي مجموعة موسيقية فرنسية مكونة من ست أطفال ما بين ثمان وخمسة عشرة عاما لأجل حملة يونيسف، فتقوم ريا بنشر كل المعلومات والصور المتعلقة بهذا الفريق العالمي.
وأكدت الإعلامية رلى كساب حداد أنها تقوم بمراقبة كل الرسائل التي تصل على حساب ابنتها بغية ضبط الوضع، لافتة الى أنها لا تحمل الموضوع أكثر من حجمه لاسيما أن مواقع التواصل الإجتماعي لم تؤثر سلباً على ريا التي حافظت على أدائها الممتاز في المدرسة كما اكتسبت العديد من الأصدقاء.
واشارت الى انه عند قدوم هذه الفرقة الى لبنان وإحيائها حفلاً في البيال، عمد الكثير من الأطفال الى الترحيب بريا والتحدث اليها بغية التعرف إليها بشكل اضافي كونها تدير الحساب الخاص بالفرقة.
وكشفت أنه من باب الصدفة، باتت ريا الصديقة المقربة من ابنة الزميل الاعلامي يزبك وهبي نتيجة شغفهما بهذه الفرقة.
علماً أن ريا تعشق الموسيقى والفن منذ الصغر وهي في سنتها الثالثة في الكونسرفتوار تتعلم العزف على الغيتار.

  • شارك الخبر