hit counter script

أخبار رياضية

فوز هزيل للعهد على الشباب العربي

السبت ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 07:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حقّق العهد حامل اللقب فوزاً هزيلاً وصعباً على ضيفه الشباب العربي بهدف من دون رد، في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة لبطولة لبنان لكرة القدم، وكانت المباراة قد جمعتهما بعد ظهر أمس على ملعب العهد.

وتستكمل المرحلة اليوم بثلاث مباريات تجمع الاولى الراسينغ مع السلام زغرتا على ملعب بحمدون البلدي الساعة (14.15)، وفي الثانية يستضيف التضامن صور على ملعبه الصفاء (14.15)، وفي اللقاء الثالث يواجه الانصار فريق طرابلس على ملعب صيدا البلدي (16.00).

وتختتم المرحلة غداً فيلعب الاصلاح البرج الشمالي على ملعب صور البلدي مع الاخاء الاهلي عاليه (14.15)، والنجمة مع فريق النبي شيت (16.00).

العهد - الشباب العربي (1-0)

عانى العهد كثيراً في تخطّي ضيفه الشباب العربي وتغلّب عليه بهدف نظيف، وعلى رغم انّ لاعبي بطل لبنان تسَيّدوا الساحة معظم الفترات الّا انهم لم يتمكنوا من هزّ شباك خصمهم سوى مرة واحدة، فيما اعتمد لاعبو العربي على الخطة الدفاعية رغم غياب أبرز لاعبي الدفاع مامادو سيلا، احمد الخطيب، ومحمد ايوب بسبب الإيقاف الّا انهم تمكنوا من الصمود والخروج بخسارة مشرّفة أمام بطل لبنان.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 67 من ركلة جزاء سدّدها المتخصّص نور منصور على يمين الحارس عمر ادلبي، إثر تعرّض البديل احمد زريق للدفع من قبل مدافع الشباب العربي حاتم عيد، وكان العهد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 39 سدّدها حسن شعيتو بعد خشونة زائدة من المدافع محمد وهبي على المهاجم محمد حيدر.

"الجمهورية"

  • شارك الخبر