hit counter script

أخبار محليّة

مجدلاني: التلاعب بموعد الإنتخابات ينعكس سلباً على لبنان

الجمعة ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 17:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني أن أي تلاعب في موعد إجراء الإنتخابات سينعكس سلباً على لبنان داخلياً وخارجياً. قائلاً: لذلك بدأ تيار "المستقبل" الإستعدادات اللازمة على أساس أن الإستحقاق في موعده، مشدداً على أننا لن نتراجع في هذا الموضوع. وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، أشار الى أن الجوّ المتشنّج حول مرسوم الأقدمية لضباط دورة العام 1994 ينعكس سلباً على الجوّ العام. واضاف: طبعاً موضوع الإنتخابات موجود في هذا الجوّ، وأكد ضرورة حلّ أزمة المرسوم في أسرع وقت ممكن.

وعما إذا كان رئيس الحكومة سعد الحريري دخل على خط المعالجة، أشار مجدلاني الى أن الحريري يقوم بكل ما يجب فعله وهو في هذا الإطار يبذل جهداً كبيراً، لكنه في الوقت عينه يلتزم بالدستور والقانون، وهو بالتالي يساعد على إنتاج حلّ.
وعن العلاقة مع "القوات"، أوضح أن زيارة الوزير غطاس خوري برفقة الوزير ملحم الرياشي الى معراب أمس هي دليل على الحرص أن تكون العلاقة مع الجميع طبيعية خاصة مع "القوات" التي هي حليف.
وفي هذا الإطار، نفى مجدلاني أن يكون تيار "المستقبل" قد استبدل "القوات" بالتيار "الوطني الحر"، قائلاً: إننا نحاول ان تكون علاقتنا مع الجميع علاقة جيدة، لأننا نسعى الى إرساء مناخ من الوحدة الوطنية في البلد الأمر الذي يساهم جدّياً في إرساء مناخ الإستقرار.

وختم مشدداً على أن الإستقرار هو الأساس للنهوض الاقتصادي وتثبيت الطمأنينة عند الناس.
 

  • شارك الخبر