hit counter script

فن وإعلام

بدء عرض مسلسل كل الحب كل الغرام على شاشة الثلثاء المقبل

الجمعة ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 11:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يبدأ عرض مسلسل "كل الحب كل الغرام" على شاشة الـLBCI اعتبارا من يوم الثلثاء في 16 الحالي، من توقيع شركة " فينيكس بيكتشرز". والمسلسل وهو من النصوص الاخيرة التي كتبها السيناريست الراحل مروان العبد الذي وضع بعض الحلقات في رحلة مرضه الطويلة بين البيت والمستشفى، ولم يتسن له كتابة نهاية لمسلسله التاريخي الطويل، ولم يمهله المرض، لذلك وقع اختيار مخرج العمل ومنتجه ايلي معلوف على الكاتب طوني شمعون الذي أوضح انه كتب الحلقات الاربع الاخيرة بنفس مروان العبد الذي له في أدراج معلوف مسلسل لم ينفذ بعد بعنوان "تلات ستات برات البيت".

وتوقع معلوف أن يمتد مسلسل "كل الحب كل الغرام" لاكثر من سبعين حلقة دون معرفة الرقم النهائي، وقد احتاج لـ200 يوما من التصوير الليلي على مدى سنة وأكثر. وأشار الى ان ابطال المسلسل هم: باسم مغنيه بدور ربيع وهو يختلف تماما عن دوره في ياسمينة بدوره نادر بك. كارول الحاج بدور نسرين وهي شخصية خيرة وطيبة تشبه شخصيات الكاتب مروان العبد والتي أصبحت تقريبا خيالية. فادي ابراهيم بدور قصير وبشخصية وجيه الذي سيلمع رغم قساوته. أما الكاستينغ البارز في العمل فهو خالد السيد الى الممثلتين القديرتين هيام أبو شديد وأليسار حاموش واطلالة الممثلة وفاء طربيه. ومن المشاركين أيضا منى كريم ومي صايغ، أما من الشباب فهناك تاتيانا مرعب، جو طراد، ايلي شالوحي وجو صادر وغيرهم.

يتناول مسلسل "كل الحب كل الغرام" حقبة تاريخية من 1914 الى 1943 وهذا ما استوجب التأني والتعب لتوفير مواقع تصوير مناسبة. والتيتر التلفزيوني من توقيع المايسترو جوزف مراد وغناء الفنانة باسكال صقر.

وفور بدء عرض الحلقات الاولى سيبدأ ايلي معلوف بتنفيذ مسلسل "رصيف الغرباء" للكاتب طوني شمعون، الذي يصفه معلوف بعميد كتاب الدراما اليوم، وبأن توصيفه هذا لا تبدله الظروف. وهو من 76 حلقة والاسماء المقترحة الان: فادي ابراهيم وبيار شمعون وهو  لـLBCI التي يعتبرها بيته ورئيس مجلس ادارتها الشيخ بيار الضاهر المنتج الحقيقي الاول للدراما. ومديحه لن يحول دون تعاون قد يتم مع شاشة الجديد فيما التعاون مع الـMTV غير وارد اليوم.
 

  • شارك الخبر