hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

اوضاع منطقة بدارو بين محافظ بيروت ولجنة التجار

الخميس ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 15:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من لجنة تجار بدارو برئاسة رئيس الهيئة الإدارية الدكتور جورج البركس محافظ بيروت القاضي زياد شبيب قبل ظهر امس في مكتبه لتقديم التهاني بمناسبة الاعياد المجيدة وحلول السنة الجديدة وكان نقاش حول حجم الحركة الإقتصادية التي شهدتها المنطقة في الأعياد.

وكان اللقاء مناسبة ليستعرض الوفد آخر التطورات المتعلقة باحتياجات منطقة بدارو وهموم تجارها والقاطنين فيها وخصوصا تلك المتصلة بالتراخيص والاذونات المطلوبة التي تعيق انطلاقة عمل بعض المؤسسات التجارية والمطاعم. كما تناول البحث دور الحرس البلدي الذي بدأ يقوم بالدوريات الليلية بهدف مكافحة ظاهرتي التسول والنشل التي يمتهنها سائقو الدراجات النارية وضبط الوضع الأمني بعدما سجل الوفد تراجعا كبيرا لهذه الأعمال المخلة بالأمن موجها الشكر الى المحافظ والى هذه القوى جميعها.

وشدد المحافظ خلال اللقاء على الدور الذي تقوم به لجنة تجار بدارو وسهرها على انعاش الحركة الإقتصادية في المنطقة وملاحقتها للامور الانمائية عبر السعي الى المشاريع التطويرية المستقبلية الجاري تحضيرها بالتعاون مع محافظ بيروت وبلديتها.

من جهته عبر البركس عن تقديره للتجاوب الدائم الذي يبديه محافظ بيروت وسهره على تنفيذ حاجات المنطقة للحفاظ على رقيها عبر الصيانة المستمرة للبنى التحتية والارصفة والطرقات ورعاية المناطق الخضراء وغيرها. كما شكر من خلاله جميع دوائر المحافظة والبلدية على اهتمامهم بالمنطقة.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد للقاضي شبيب درعاً تقديرياً يحمل شعار اللجنة وارزة لبنان كعربون شكر وتقدير.
 

 


 

  • شارك الخبر