hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

هكذا سيحل الحريري ملف الاقدميات العالق بين بعبدا وعين التينة

السبت ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 06:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لا يزال مرسوم الأقدميات عالقا ما بين بعبدا وعين التينة، فكل قصر يقول انه محق، والحل بات في بيت الوسط، فرئيس الحكومة سعد الحريري يقوم بتكوين فكرة عن مطالب كل فريق لإيجاد حل وسط، والمشكلة ان لا حلول إلا بالتراجع عن المرسوم او بتوقيعه من وزير المال وتركه يشق طريقه.

مصدر مطلع على ما يحصل من اتصالات يؤكد لموقع "ليبانون فايلز"، ان الموضوع سحب من التواصل الاعلامي والتسريبات توقفت لوقف الشحن في هذا الملف وذلك بطلب من الرئيس الحريري لكي يتمكن من تقريب وجهات النظر وجمع الفريقين المتخالفين على الملف.
واشار المصدر الى ان الحريري عمل كأول خطوة على جمع وزراء حركة امل مع وزير الدفاع يعقوب الصراف بعد جلسة مجلس الوزراء منذ يومين في قصر بعبدا، كما سمع رأي وزير المال علي حسن خليل ونقله للرئيس ميشال عون، لافتا الى ان الحريري سيلتقي بري لطرح الحل الذي توصل اليه وإذا ما كان سيقبل به لطي هذا الملف واقفاله نهائيا.
وشدد المصدر على ان الحريري سيحل هذا الملف ولكنه لن يحل الخلاف بين بعبدا وعين التينة، الذي سيتجلى في اي ملف آخر يمكن لوزارة المال ان يكون لها يد فيه، كاشفا عن ان الحريري كون نظرته للحل وهو يتكتم عليها لانه لا يريد ادخالها في مدار التجاذبات والردود.
وأعلن المصدر ان الحريري يعمل على حل الموضوع بعيدا عن السياسة وهو يفككه في اطار القانون والدستور والصلاحيات، وهو ينتظر مطالعة دستورية من شخص يحظى بثقة بري وعون، ومن بعدها سيتحرك.

 

  • شارك الخبر