hit counter script

أخبار محليّة

درويش هنأ محافظ البقاع الجديد وجال على قادة الأجهزة الأمنية معايداً

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 16:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش على رأس وفد من كهنة الأبرشية، سراي زحلة حيث قدّم التهنئة لمحافظ البقاع الجديد القاضي كمال ابو جودة، بتسلمه مهامه مع بداية السنة الجديدة، بحضور مدعي عام البقاع القاضي منيف بركات وحشد كبير من فاعليات البقاع.

والقى درويش كلمة هنأ فيها المحافظ الجديد وقال :
" في زحلة اليوم بركة. بركة وصول سعادة المحافظ واستلامه مهامه الجديدة. أنا بإسم كل ابناء زحلة أرحب به وأتمنى له اقامة طيبة في ما بيننا. زحلة متشوقة لحضور سعادته، وانشاءالله العهد الجديد يكون عهد خير وبركة لزحلة وكل البقاع، ونكون جميعاً معمل من اجل خير هذه المدينة وخير البقاع وخير لبنان. بالمناسبة اشكر فخامة رئيس الجمهورية لتعيين سعادة المحافظ، وأشكره على محبته لمنطقة البقاع، زحلة التي نعتبر انها بحاجة الى الكثير من العمل الإنمائي تأمل في عهد فخامته ان يكون هناك انماء متوازن مع كل المدن اللبنانية. مرة جديدة اهلاً وسهلاً بسعادة المحافظ بين أهله."

من ناحيته المحافظ ابو جودة شكر للمطران درويش زيارته وقال :
" اشكر فخامة الرئيس والدولة اللبنانية على الثقة التي منحوني اياها، وانشاءالله اكون على قدر هذه الثقة وعلى قدر هذه المسؤولية. أهل البقاع هم أهلي وهذا هو بيتي، وبوجود سيادة المطران ووجود الأشخاص المحبين آمل ان تكون السنة الجديدة سنة خير على الجميع. نحن سنتعاون مع الجميع لمصلحة أهالي البقاع ولإنماء هذه المنطقة، وانشاءالله اكون بتعاون كامل مع جميع الأفرقاء. مكتبي هو مكتبكم، ليس هناك حواجز في ما بيننا، انا موجود لخدمة الناس. أي انسان لديه أي طرح او اية مشكلة، مكتبي مفتوح لإستقباله. بوجود سيادة المطران سأشعر انني في منزلي وانشاءالله نكون على تواصل دائم معكم."

وخلال وجوده في السراي زار سيادته رئيس جهاز امن الدولة في البقاع العقيد بشارة حداد، رئيس مكتب أمن زحلة في مخابرات الجيش اللبناني العقيد جوزف الغضبان وقائد منطقة البقاع في قوى الأمن الداخلي العقيد ربيع مجاعص، مقدماً التهنئة بحلول العام الجديد وشاكراً للأجهزة الأمنية جهودها وسهرها على امن وراحة المواطنين خلال فترة الأعياد.

وكان درويش زار صباحاً قصر العدل في زحلة والتقى مدعي عام البقاع القاضي منيف بركات وقدّم له التهنئة بالعام الجديد وبتسلمه مهامه الجديدة في البقاع وعرض معه سير العمل في المحاكم، وشكر سيادته معالي وزير العدل سليم جريصاتي على مبادرته بترميم وتجديد قصر العدل في زحلة وكل المساهمين في إتمام الورشة وخاصة رئيس بلدية زحلة – المعلقة وتعنايل المهندس اسعد زغيب ورئيس مجلس إدارة شركة كهرباء زحلة المهندس اسعد نكد.

  • شارك الخبر