hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

فنيش استقبل الداود ووفودا رياضية

الأربعاء ١٥ كانون الثاني ٢٠١٨ - 15:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير الشباب والرياضية محمد فنيش، اليوم في مكتبه في الوزارة، النائب السابق فيصل الداود الذي قال بعد اللقاء: "زيارة صداقة وتحالف وارتباطنا بخط الممانعة والمقاومة، لذلك تداولنا الامور الراهنة في لبنان، وطمأننا معاليه ان الازمات التي تمر في لبنان هي على طريق الحل.
وتطرقنا الى موضوع الاحداث الاخيرة في ايران، وهي محدودة والامور ممسوكة وليس هناك خوف ابدا من تطورها، على رغم ان هناك استغلالا ومؤامرة اميركية - سعودية - اسرائيلية لاضعاف خط الممانعة التي تجسده ايران".

ثم استقبل الدكتور حسين شلهوب الذي قدم اليه اطروحة دكتوراه بعنوان"سياسة الاستخدام وسوق العمل".

واستقبل ايضا وفد الاتحاد اللبناني لرياضيات قوة الرمي والدفاع عن النفس ضم رئيس الاتحاد الدكتور وليد قصاص يرافقه بطل العالم المدرب خالد قصاص واللاعب الناشئ سعد كمون ووالده محمد كمون، عرض معه لنشاطات الاتحاد و"تحديد موعد للقاء البعثة اللبنانية التي حققت المركز الاول في بطولة العالم لرياضيات قوة الرمي في روسيا البيضاء".

وقدم الوفد الى وزير الشباب ميدالية البطولة وكتاب "الطب الرياضي" مع درع شكر وتقدير.


واستقبل فنيش وفد الاتحاد اللبناني للبيتانك F.L>P ضم رئيس الاتحاد جمال حجازي ونائبه زخيا فرحات والاعضاء: البير جميل، فادي عازار، سيرج ثابت، حنا رحمة، نبيل عشي، جان بيار بودبس، حسن عويدات، وسمير قعفراني.
وجرى عرض نشاطات الاتحاد والبرامج والبطولات الداخلية ونتائج تصفيات آسيا التي اقيمت في بانكوك من 8 - 12 لغاية 12 -12 2017، وتأهل المنتخب اللبناني لبطولة العالم التي ستقام في كندا في شهر شباط 2018.

وطرح الوفد "استقبال الدورة الدولية في لبنان في اوائل صيف 2018".

والتقى فنيش وفد "جمعية بيت الطلبة والشباب" في الغازية ضم رئيس الجمعية بلال غدار واعضاء الهيئة الادارية.
وعرض الوفد نشاطات الجمعية والبرامج وطلب رعاية انشطتها وخصوصا "سباق الغازية الدولي التي يقام سنويا بمشاركة عدائين دوليين من افريقيا ودول عربية وأجنبية".

والتقى ايضا وفد "منتدى بعلبك الثقافي" ضم رئيس "المنتدى" قاسم الطفيلي ومازن الرفاعي وعلي الطفيلي.

وشرح الوفد نشاطات "المنتدى في الاطار الشبابي والثقافي"، وشكر لوزير الشباب "اهتمامه بالرياضة والشباب ولافتتاح مدينة بعلبك الرياضية وتسليمها لبلدية بعلبك".
وتمنى على الوزير فنيش "المزيد من الدعم لمناطق البقاع الشمالي في محافظة بعلبك - الهرمل".

والتقى وزير الشباب وفدا ضم رئيس جمعية "قبس لحفظ الاثار الدينية في لبنان" علي زريق ورئيس اتحاد بلديات اقليم التفاح بلال شحادة ورئيس جمعية "رسالات" مليتا الشيخ علي ضاهر.

وبعدما عرض الوفد نشاطات الجمعية، شكر للوزير فنيش "دعمه للاتحاد في المنشآت الرياضية واهتمامه بالشباب والرعاية الدائمة".
 

  • شارك الخبر