Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
وفيات
أخبار فنية
هشام حداد أفضل مقدم برامج و"لهون وبس" ثاني أفضل برنامج جماهيري!

اختتم الاعلامي ومقدم البرامج هشام حداد الموسم الثالث من برنامجه "لهون وبس" الذي يُعرض على محطة "ال.بي.سي.آي"، بجائزتين مهمتين، تأكيداً على تميزه في تقديم هذا النوع من البرامج، وتفوق برنامجه على برامج أخرى.

وفاز برنامج "لهون وبس" بالمرتبة الثانية عن فئة " أفضل برنامج جماهيري"، في الاستفتاء السنوي الذي أجرته مجلة "زهرة الخليج"، واختارت لجنة تحكيمها المؤلفة من عدد من النقاد ولصحافيين، ويرأسها رئيس القسم الفني في المجلة ربيع الهنيدي، نجوم عام 2017-2018 .

وجاء برنامج "لهون وبس" بعد برنامج " أراب غوت تالنت" ، وبنسبة قليلة بين البرنامجين، علماً أن البرنامج الثاني هو موسمي ويعرض مرة واحدة في السنة، في حين أن " لهون وبس" هو برنامج أسبوعي. ويعتبر هذا انجازاً لحداد أولاً، والشركة المنتجة للبرنامج " شوت برودكشن" لصاحبها فراس حاطوم، وبطبيعة الحال لمحطة "ال.بي.سي.آي".

كما فاز حداد بالمرتبة الاولى عن فئة "أفضل مذيع أو مقدم برامج"، متقدما على كل من الاعلامي عمرو أديب الذي حلّ في المرتبة الثانية، ومالك مكتبي ووسام بردي من لبنان، اضافة الى بتال القوس من السعودية ووائل الابراشي من مصر.
 

ق، . .
أخبار فنية
ردت النجمة أحلام على شائعات منع أغنياتها في السعودية وقالت: "أنا ابنة زايد أنا ابنة الإمارات والسعودية لماذا امنع". وأضافت: &
الطقس